ساديو ماني يصدم جماهير ليفربول بالتفكير في الرحيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
ساديو ماني يصدم جماهير ليفربول بالتفكير في الرحيل

ظهرت تقرير صادمة لجماهير نادي ليفربول الإنجليزي تتحدث عن اقتراب رحيل النجم السنغالي ساديو ماني عن صفوف الفريق.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ساديو ماني يفكر في الرحيل عن صفوف نادي ليفربول وذلك مع انتهاء عقده.

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف عام 2023 وهو ما يجعله يدرس مستقبله من الآن ويفكر في الرحيل بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ماني يطمح للعب في الدوري الإسباني بين صفوف ريال مدريد أو برشلونة.

ويرى ماني صاحب الـ29 عاماً أن رحيله عن ليفربول وانتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة سيساعده في طموح لكي يصبح أفضل لاعب أفريقي.

ويطمح ماني بحسب الصحيفة الإسبانية في الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع فريقه الجديد وهو الأمر الذي سيجعله منافساً على لقب أفضل لاعب في أفريقيا وكذلك جائزة أفضل لاعب في العالم.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن رحيل ماني عن ليفربول قد يحدث دون صدامات مع الإدارة والجماهير إذا ما رفض التوقيع على العقد الجديد.

وينتظر بأن يرحل ماني قبل نهاية عقده بموسم لكي يسمح لفريق ليفربول الاستفادة من مقابل مادي جيد بدلاً من الانتظار لعام 2023 والرحيل بصورة مجانية.

الجدير بالذكر أن ماني قاد المنتخب السنغالي للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا في الكاميرون عام 2021 وذلك بعد التفوق على المنتخب المصري وزميله في ليفربول محمد صلاح بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويعيش ماني لحظات سعادة كبيرة بعدما قاد منتخب بلاده لانتصار تاريخي برغم تعرضه لإصابة خلال مواجهة الرأس الأخضر وهو ما استدعى خروجه من المباراة وذهابه إلى المستشفى للاطمئنان على حالته. 

وأكد ماني أنه تجاوز الإصابة تماماً وهو ما ظهر من خلال الأداء القوي الذي ظهر به في نهائي أمم أفريقيا أمام مصر، وبرغم أن ماني أهدر ركلة جزاء في بداية اللقاء ولكنه نجح في تسجيل ركلة الترجيح الأخيرة أمام مصر ليحصد لقب بطولة أمم أفريقيا. 

ونجح ماني في مساعدة زملائه على تجاوز عقدة السنغال في نهائي أمم أفريقيا خاصة وأن منتخب أسود التيرانجا سبق وخسر نهائيين من قبل. 

ويرغب ماني في اللعب لصفوف نادي ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجاً بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، أو ارتداء قميص برشلونة ليصبح نجم الفريق الأول ويساهم في عودة النادي إلى المنافسة على كل الألقاب مرة جديدة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة