ساديو ماني ينضم رسمياً إلى بايرن ميونخ حتى 2025

بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع ساديو ماني لمدة 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
ساديو ماني ينضم رسمياً إلى بايرن ميونخ حتى 2025

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رسمياً، ضم النجم السنغالي ساديو ماني، قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، في عقد ممتد لمدة 3 سنوات، حتى صيف 2025.

بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع ساديو ماني لمدة 3 سنوات

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن صفقة انتقال ماني من ليفربول إلى بايرن ميونخ، قد تكلفت 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 مليون يورو حوافز.

وصرح هبيربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، عبر الموقع الرسمي للنادي، إن ساديو ماني هو نجم عالمي، سيزيد من قوة جذب الدوري الألماني، مشيراً إلى أن الجماهير تأتي إلى الملاعب من أجل هؤلاء النجوم، كما وصف تعاقد مجلس إدارة النادي البافاري مع لاعب مثل ساني، بأنه أمر رائع.

وأعرب أوليفر كان، المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، عن سعادته بضم ماني في صفوف النادي البافاري، مشيداً بالأداء الرائع والنجاح الكبير الذي قدمه على أعلى المستويات في السنوات الأخيرة.

وأضاف كان أن هناك لاعبون قلائل مثل ماني في العالم، واصفاً إياه بأنه طموح ولديه جوع لحصد مزيد من الألقاب، مردفاً أنه مع لاعبين مثله في بايرن ميونخ، فإن الأهداف الكبيرة ممكنة.

ساديو ماني ينضم رسمياً إلى بايرن ميونخ حتى 2025

وقال حسن صالح حميديتيش، المدير الرياضي للنادي، إن ساديو نجم عالمي ترك بصمته في الكرة العالمية، معرباً عن فخرهم بضمه إلى بايرن ميونخ، وأن هذا كان واضحاً منذ الدقيقة الأولى في حديثه معهم بأنه يريد اللعب للنادي البافاري.

وأردف قائلاً إن الكل يعلم جودة ماني وقدراته الذهنية الرائعة، مشيراً إلى أنه ينضم إلى بايرن ميونخ ولديه أهداف كبيرة، وأضاف أن ساديو يناسب بطريقة رائعة النادي البافاري تحت قيادة يوليان ناجلسمان.

ومن جانبه، أعرب ساديو ماني لموقع نادي بايرن ميونخ، عن سعادته الكبيرة لإتمام التعاقد، موضحاَ أنه تحدث كثيراً مع النادي، وكان هناك اهتمام كبير من النادي البافاري منذ البداية، لذلك لم يكن هناك أي شكوك.

وأضاف النجم السنغالي أن هذا هو الوقت المناسب لهذا التحدي، مؤكداً أنه يريد الوصول للكثير مع بايرن ميونخ، وفي أوروبا أيضاً، مردفاً أنه خلال فترته مع نادي سالزبورج، شاهد الكثير من مباريات النادي البافاري، لذلك فهو يحبه حقاً.

جدير بالذكر أن ساديو ماني قد انضم إلى ليفربول الإنجليزي قادماً من ساوثامبتون في عام 2016، وأمضى مع الريدز 6 سنوات، خاض خلالها 269 مباراة، وسجل 120 هدفاً، وصنع 48 آخرين.

وتوج ماني مع ليفربول بالعديد من البطولات المهمة، مثل: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة الإنجليزية.