تاليسكا يتغلب على نيمار في جائزة أجمل هدف في دوري أبطال آسيا

نجم نادي النصر تفوق على نيمار لاعب الهلال

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
تاليسكا يتغلب على نيمار في جائزة أجمل هدف في دوري أبطال آسيا

أعلن الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا، "إكس"، اليوم الأحد، أن هدف أندرسون تاليسكا، نجم النصر السعودي، في مرمى استقلال دوشنبه الطاجيكي، فاز بتصويت الجمهور كأجمل هدف في الجولة الثانية من البطولة.

وكان النصر متقدمًا على استقلال دوشنبه بنتيجة 2-1 قبل أن يسجل تاليسكا الهدف الثالث لفريقه والثاني له. استلم تاليسكا تمريرة عبد الرحمن غريب بالعقب وسدد الكرة بالقدم اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى للحارس.

وتفوق هدف تاليسكا على أهداف نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي، وموسى ماريجا، مهاجم الشارقة الإماراتي، وعلي جاسم، لاعب القوة الجوية العراقي.

وسُجلت في الجولة الثانية من البطولة 59 هدفًا في 19 مباراة، واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 10 منها ليعرضها على الجماهير للتصويت على أجمل هدف.

الجدير بالذكر أن تاليسكا يعتبر من أهم نجوم نادي النصر السعودي رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق وكذلك النجم السنغالي ساديو ماني بالإضافة إلى البرتغالي أوتافيو.

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم برصيد 19 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

ويحتل تاليسكا المركز الرابع في ترتيب هدافين الدوري السعودي برصيد 5 أهداف بالتساوي مع عدد كبير من النجوم وخلف النجم كريستيانو رونالدو صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة