توخيل يستمر في الاستهزاء من تصريحات لوثر ماتيوس

مدرب بايرن ميونخ يهاجم أحد رموز الكرة الألمانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
توخيل يستمر في الاستهزاء من تصريحات لوثر ماتيوس

استمر توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، في استخدام السخرية تجاه لوثار ماتيوس، أسطورة كرة القدم الألمانية، بعد الجدل الذي نشب بينهما على الهواء مباشرة بعد مباراة بوروسيا دورتموند الأخيرة.

وهاجم توخيل، ماتيوس بسبب انتقاداته المستمرة، بعد فوز فريقه بنتيجة 4-0 على دورتموند في الجولة العاشرة من الدوري الألماني في السبت الماضي.

ورد ماتيوس على ذلك من خلال مقال نشره على شبكة "سكاي سبورتس"، قائلاً: "أشعر بالأسف للفريق، لأنه لم يتلق الثناء الذي يستحقه".

وفي مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أبدى المدرب الألماني ردًّا على ذلك، قائلاً: "لا، لم أشعر بالأسف للفريق، ولم أكن على علم بكيفية تمجيده بعد الفوز، لكنني أعتقد أنه تلقى التقدير فورًا على أرض الملعب، وبالتأكيد كان هناك الإشادة".

وأضاف: "الجميع يعلم أن الفريق قدم أداءً رائعًا، ويجب أن نواصل في هذا المنحى، لكن أولاً يجب أن نعزل أنفسنا عن ما يجري في الخارج، سواء كانت إشادة أو انتقادات".

يذكر أن بايرن ميونخ يستعد لمواجهة جلطة سراي التركي، غدًا الأربعاء، في المرحلة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط وبفارق خمس نقاط عن جالطة سراي صاحب المركز الثاني في المجموعة.

فيما يأتي نادي بايرن ميونخ في المركز الثاني بترتيب الدوري الألماني "البوندسليغا" برصيد 26 نقطة وبفارق نقطتين عن باير ليفركوزن صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة