ريال مدريد ينتزع تعدلاً قاتلاً من شاختار

حسم ريال مدريد تأهله للدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
ريال مدريد ينتزع تعدلاً قاتلاً من شاختار

خطف فريق ريال مدريد الإسباني تعدلاً صعباً في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي جمعه أمام مضيفه شاختار بنتيجة 1-1 ضمن فعاليات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة ريال مدريد ضد شاختار اليوم

شهدت المباراة أجواء جماهيرية كبيرة نظراً لإقامتها في دولة بولندا وهي ما مثلت فرصة كبيرة لمشاهدة العملاق الإسباني وتشجيعه.

وعلى المستوى الفني فقد ظهر شاختار بشكل مميز خططياً مع وجود تنظيم دفاعي والاعتماد على الضربات المرتدية السريعة التي مثلت خطورة كبيرة على مرمى ريال مدريد.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، جاء هدف التقدم لفريق شاختار برأس اللاعب أولكسندر زوبكوف وسط تمركز غير جيد من الدفاع الأبيض.

كثف ريال مدريد محاولاته لتسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى بفضل التمركز الدفاعي الجيد لأصحاب الأرض إلى جانب ثبات حارس المرمى.

وخطف حامل لقب النسخة الماضية هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع برأسية للاعب روديجر تسببت في تعرضه لإصابة بالغة.

ترتيب ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ضمن فريق ريال مدريد الإسباني الصعود إلى الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتعادل ودون التعرض لأي هزيمة.

ويأتي لايبزج الألماني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن شاختار صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل سيلتك جدول ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة