مسلم يعلن خطوبته بعد انفصاله بشهرين عن زوجته بيكا البغدادي

تصدر مطرب المهرجانات مسلم، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
مسلم يعلن خطوبته بعد انفصاله بشهرين عن زوجته بيكا البغدادي

تصدر مطرب المهرجانات مسلم، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد أن أعلن عن حفل خطوبته يوم الخميس المقبل بعد انفصاله عن زوجته بشهرين.

وكشف مسلم في تصريحات صحفية أنه سيحتفل بخطوبته من فتاة من خارج الوسط الفني فى حفل داخل قصر البارون بمنطقة مصر الجديدة يوم الخميس المقبل، بحضور عدد من أصدقائه الفنانين ليشاركوه فرحته. 

انفصال مسلم وميكا البغدادي

وكان مؤدي المهرجانات المصري مسلم، أعلن انفصاله عن زوجته المصورة ميكا البغدادي، في منشور على حسابه الشخصي في إنستغرام، بتاريخ 12 ديسمبر 2023.

وقال مسلم في منشوره: "الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسميا بيني وبين ميكا البغدادي، بكل أسف لم أحب أن تأتي النهاية بهذا الشكل". 

وأضاف: "يعلم الله أنني راعيت الله في زوجتي وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير من أجل سلامة ابني، من اليوم كل واحد في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن".

وعلقت ميكا البغدادي على خبر الانفصال بجملة قصيرة قالت فيها: "لا يوجد نصيب ربنا يكتب له التوفيق في حياته"، وشاركت ميكا مقطع فيديو لأغنية علقت عليها بقولها: "الواحد قاعد يقلبها في دماغه مش لاقي حل غير إن ربنا ياخده".

زواج مسلم وميكا البغدادي

يذكر أن مطرب المهرجانات مسلم وميكا البغدادي احتفلا بزفافهما في يناير 2022، وأنجبا طفلا يدعى محمد.

وكان مسلم قد اشتهر بأغاني المهرجانات التي تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب المصري، مثل "أنا مش هتهان" و"بنت الجيران" و"عود البنات". 

وكانت ميكا البغدادي قد عملت كمصورة فوتوغرافية وموديل، وشاركت في بعض الأعمال الفنية مع زوجها السابق مسلم

وشهد خبر الانفصال مسلم وميكا البغدادي فور إعلانه في ذلك الوقت ردود فعل متباينة بين متابعي الثنائي، حيث عبر البعض عن حزنهم وصدمتهم من الخبر، وتمنوا لهما السعادة والتوفيق في حياتهما. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة