بعد شهرين من الزواج.. مجدي الهواري يرد على أنباء انفصاله عن زوجته

تزوج المخرج مجدي الهواري للمرة الثانية في أكتوبر الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
بعد شهرين من الزواج.. مجدي الهواري يرد على أنباء انفصاله عن زوجته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام الماضية شائعات حول انفصال المخرج مجدي عن زوجته دنيا عبد المعبود.

وحرص المخرج مجدي الهواري على حسم خبر طلاقه من زوجته بعد انتشاره إلى حد بعيد، بنشر صوره عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام تجمعه بزوجته دنيا عبد المعبود، خلال رحلتهم في فرنسا.

وكتب مجدي الهواري معلقا على الصورة قائلاً: "من باريس مع حبيبتي".

وفي تصريحات صحفية قال المخرج مجدي الهواري على انتشار خبر انفصاله عن دنيا عبد المعبود، أن كل ما ينشر عن طلاقه عار من الصحة تماما. وأضاف الهواري إلى أنه موجود خارج البلاد حاليا، وأن ما تم تداوله هو مجرد شائعات غير صحيحة.

من جانبها ردت دنيا عبد المعبود على شائعات خبر طلاقها من مجدي الهواري قائلة: "إن ما تداوله غير صحيح تماما، رأيت هذا الخبر ونمت بشكل طبيعي بعد ذلك".

طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

الجدير بالذكر، أن خلال الفترة الأخيرة انتشر العديد من الأخبار حول طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، وذلك بعد نشر أحدهم أن الثنائي ألغيا متابعة بعضهما البعض على إنستغرام.

وما زاد من شائعات الطلاق حول مجدي الهواري وزوجته، هو نشر دنيا عبد المعبود، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مكتوب عليها: "نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة".

زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

وفي أكتوبر الماضي احتفل المخرج مجدي الهواري بزواجه بمصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، بمنطقة نيو جيزة، بحضور العديد من الأصدقاء ونجوم الفن.

وحضر حفل الزفاف الفنان خالد الصاوي ولبلبة، بالإضافة إلى حضور أولاد مجدي الهواري من الفنانة غادة عادل وهم: حمزة، ومريم، وعبد الله الهواري، وحرصوا على التقاط العديد من الصور التذكارية مع والدهم ونجوم الفن.

دنيا عبد المعبود هي من أشهر مصممي الأزياء مشهورة في الوسط الفني، كما شاركت في أكثر من عمل فني أبرزها مع الفنانة دينا الشربيني حيث تعاونت معها في مسلسل حدث بالفعل.

كما تعاونت دنيا عبد المعبود مع الفنانة أمينة خليل في عملين هما فيلما “وش في واش” و”نحب تاني ليه”، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل إلا أنا.

وكان فيلم بنات العم الذي عرض عام 2010 بداية مشوارها الفني، وظهرت مع الفنانين أحمد فهمي وشيكو وهشام مجدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة