ستيف هارفي يواجه شائعات خيانة زوجته له والاقتراب من الانفصال

نفى ستيف هارفي شائعات الخيانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
ستيف هارفي يواجه شائعات خيانة زوجته له والاقتراب من الانفصال

يواجه الإعلامي الأمريكي ستيف هارفي، البالغ من العمر 66 عامًا، أزمة حاليًا بسبب شائعات خيانة زوجته مارجوري بيرجدز مع حارسه الشخصي والطباخ، ووفقًا لبعض التقارير الصحفية فإن ستيف هارفي اكتشف خيانتها وعلاقتهما على وشك الانتهاء وهما في طريقهما إلى الانفصال بشكل رسمي.

وفي المقابل نشر رجل الأعمال النيجيري، نيد نوكو، والذي يعتبر صديقًا مقربًا لستيف هارفي، تغريدة على تويتر بدد فيها شائعات الخيانة تلك، وأوضح أن ستيف هارفي أخبره بأن الشائعات كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وكتب على صفحته على إنستغرام قائلًا: "أخبار كاذبة انتشرت حول العالم حول ستيف هارفي، نحن نختبر هذا الأمر يوميًا، لذا عندما قرأت شائعات عن صديقي ستيف هارفي وزوجته العزيز اتصلت عليه وأكد لي أنها أخبار كاذبة، العائلة سعيدة معًا ونحن نتمنى لهم الأفضل".

تزوج ستيف هارفي من زوجته مارجوري بيرجدز في عام 2007، وخلال علاقته بزوجته لم تنتشر أي شائعات حولهما. ويحرص ستيف على أن يعبر عن حبه لزوجته مارجوري دائمًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعبر البرامج التلفزيونية التي يقدمها أيضًا.

ستيف هارفي يطرد مدير وسائل التواصل الاجتماعي

وواجه المذيع الكوميدي ستيف هارفي مشكلة أخرى بسبب مدير وسائل التواصل الاجتماعي والذي يدير حساباته على الإنترنت، حيث نشر تغريدة سلبية تتحدث فيها عن الكوميديين المتواجدين حاليًا على الساحة.

ونشر مدير وسائل التواصل الاجتماعي تغريدة على حساب ستيف قائلًا: "برأيكم اذكر اسم ممثل كوميدي لا تعتقد أنه مضحك؟". وقد غضب ستيف من التغريدة التي نشرت بشكل كبير واضطر إلى نشر فيديو يوضح فيه وجهة نظر.

وقال ستيف هارفي في الفيديو الذي نشره على منصة إكس: "لقد نشر أحد الأشخاص الذين يعملون معي على منصة إكس بيانًا سلبيًا، ولأنهم يعملون معي يجب أن أتحمل المسؤولية. المنشور الذي قيل فيه اسم ممثل كوميدي لا تعتقد أنه مضحك لم أكتبه، لماذا أفعل شيئًا كهذا؟ أنه لا معنى له حتى؟"

وأضاف في الفيديو الذي نشره: "علامتي التجارية هي أن أكون محفزًا للآخرين، هل تعتقدون أني سأقول شيئًا كهذا؟ أنا لا أعرف أين وصل هؤلاء الشباب في حياتهم المهنية، كل ما أهتم به هو الإيجابية ولم أكن لأفعل شيئَا كهذا أبدًا".

وقال ستيف هارفي: "قال لي الموظف الذي نشر التغريدة أني أريد أن أكون مشاركًا أكثر، لذا أقول له أني أحتاج الآن إلى موظف جديد"، في إشارة منه إلى طرد الموظف الذي نشر التغريدة في حسابه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة