آمبر هيرد تعلن إفلاسها رسمياً بسبب جوني ديب

آمبر هيرد تتقدم بطلب لإعلان إفلاسها بعد خسارتها دعوى قضائية قد زوجها السابق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
آمبر هيرد تعلن إفلاسها رسمياً بسبب جوني ديب

أعلنت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد إفلاسها رسمياً، بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكلفتها، وذلك بعد خسارتها دعوى التشهير التي رفعها ضدها زوجها السابق، نجم هوليوود الشهير جوني ديب.

آمبر هيرد تتقدم بطلب لإعلان إفلاسها بعد خسارتها دعوى قضائية قد زوجها السابق

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد تقدمت هيرد بطلب تعلن فيه إفلاسها، وذلك قبل 21 يوليو الماضي، مشيرة إلى أن الممثلة الأمريكية قامت بالاستئناف أمام المحكمة بشأن حالة مواردها المالية، وتراجعت عن مدفوعات التسوية.

وأضافت التقارير أنه عندما تقدمت هيرد بالتماس للحكم، طلبت بطلانه بأكمله، وذلك بسبب افتقارها إلى الأموال الكافية.

وفي وقت سابق، قدمت آمبر هيرد استئنافاً إلى المحكمة، بحجة وجود احتيال من قبل المحلفين، إلا أنه تم رفض طلبها بأمر مكتوب، حيث اعتبرت القاضية عدم وجود دليل على الاحتيال أو المخالفة من قبل المحلف، وأن الحكم يجب أن يبقى سارياً.

وفي شهر يونيو الماضي، حكم القضاء لصالح جوني ديب في أزمته ضد آمبر هيرد، وقالت تقارير وقتها إن نجم هوليوود سيحصل على 15 مليون دولار في قضية التشهير ضد زوجته السابقة.

وأشارت التقارير إلى أن هذه القضية شغلت الرأي العام العالمي طوال عدة أسابيع، كما حقق البث المباشر للجلسة الأخيرة ملايين المشاهدات.

وأعلنت المحكمة قرارها في معركة جوني ديب وآمبر هيرد. وانتصر جوني في الأزمة المثارة بينه وبين زوجته السابقة أمبر، وتم الحكم لصالحه بـ 15 مليون دولار، كما وقعت غرامة قيمتها  مليونا دولار على أمبر هيرد بتهمة التشهير بديب.

وبدأ خلاف جوني ديب وآمبر هيرد الأخير منذ شهر إبريل الماضي. حيث واجهت الممثلة الأمريكية تهمة تشهير بزوجها السابق، وذلك بعدما نشرت مقالاً في جريدة واشنطن بوست واتهمته فيه بضربها وتعنيفها، وأكدت أنها خلال فترة زواجها منه تعرضت لعنف جسدي ونفسي كبير.

وبدأت المحكمة تحقق في الواقعة بشكل فعلي منذ 27 مايو الماضي، واجتمع المحلفون في محكمة في فيرفاكس بولاية فيرجينيا لبحث الأضرار التي وقعت على جوني ديب وآمبر هيرد.

واستعانت طوال فترة التحقيق بعدد من المقربين منهم بالإضافة إلى آراء هيئة الدفاع، ومن أبرز الشهود في هذه القضية حارس جوني ديب الشخصي، مالكوم كونولي. وأكد خلال شهادته أنه طوال فترة زواجهما لم ير أيا منهم يعتدي على الآخر، لكنه أكد وجود إصابات وخدوش على وجه جوني ديب في إحدى المرات. لكن لم يجزم بأن زوجته هي السبب في إصابته.

وكشفت محامية جوني ديب، كاميل فاسكيز، ألاعيب آمبر هيرد في إحدى المرافعات، حيث أوضحت العديد من الصور التي ظهرت فيها في حفلات ومناسبات في نفس التواريخ التي ادعت فيها أنها تعرضت للضرب، وكانت هيرد سليمة تماماً وبكامل أناقتها.

وعرضت المحامية أيضاً تسجيلات جديدة تؤكد أن هيرد هي من قامت بضرب جوني ديب. ففي التسجيل الأول كانت تعتذر لجوني ديب عن ضربها له بالباب في جبهته. وفي التسجيل الثاني، كانت آمبر هيرد تصرخ في وجه زوجها، وقالت له إنها لم تضربه بالبوكس، ولكن صفعته بالقلم ليس أكثر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة