انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وحذف صورهما من السوشيال ميديا

الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تصدرا التريند خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أخبار انفصالهما.

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وحذف صورهما من السوشيال ميديا

الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تصدرت أسماؤهما محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أخبار عن انفصالهما.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يتصدران التريند بعد انتشار خبر انفصالهما

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فقد فوجئ الجمهور بقيام الثنائي بحذف جميع الصور التي تجمعهما سوياً عبر حساباتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قاما بإلغاء متابعة أحدهما الآخر عبر تطبيق إنستغرام.

وذكر موقع مصرواوي نقلاً عن مصدر مقرب من رجل الأعمال المصري، أن الانفصال عن الفنانة المصرية قد حدث بالفعل منذ فترة، مؤكداً أن الثنائي قد انفصلا بهدوء.

ونفى المصدر أن تكون هناك خلافات بين أبو هشيمة وصبري بسبب عمل الأخيرة في مجال التمثيل، لافتاً إلى أن الفنانة المصرية سافرت خلال الفترة الماضية 3 مرات إلى أوروبا بمفردها.

وأشارت التقارير إلى أن أحمد أبوهشيمة وياسمين صبري قد احتفلا في ديسمبر الماضي بعيد زواجهما الثاني، حيث نشر كل منهما عبر حساباته على منصات السوشيال ميديا صوراً وفيديوهات وثقت احتفالهما.

وكان آخر ظهور للثنائي سوياً قبل أيام قليلة خلال شهر رمضان الماضي، حيث أقاما حفل إفطار في منزلهما جمع بعض الأشخاص المقربين منهما.

وقام الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على خبر انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، حيث كتب أحدهم: "حد يطلق القمر دي..  ياسمين  تستاهل كل خير الحقيقة، وباين إنها ما كانتش مبسوطة معاه، ربنا يعوضها خير، هي شخص طيب وجميل."

وكتبت أخرى: "ربنا يوفقها اختيار الصح ليها، وفرحانة ليها بخطوة هذي، كان باين فيها الفرق ياسمين قبل وبعد الزواج."

وغرد ثالث: "أصبحت امرأة مستقلة، لن يتهموها بالتفاخر والطمع واصطناع الحب لأجل المال بعد الآن.. سينسب مجهودها ونجاحها لها ليس لأحد آخر."

ونشرت رابعة: "ياسمين إنسانة عندها طموح وشغف، ومستحيل تتقيد أو تقبل بغير استقلاليتها، وهذا الواضح من شخصيتها..  عودة ميمونة لياسمين نرجعوا نشوفوا ضحكتها الباهية."

ومن جانبه، فلم يكتف أحمد هشيمة بحذف الصور التي تجمعه مع ياسمين صبري عبر حسابه الخاص على تطبيق إنستغرام، حيث نشر صورة عبر خاصية القصص، حملت جملة: "أنا لا أخسر أبداً، فإما أن أربح أو أن أتعلم"، وهو ما اعتبره الكثير من رواد السوشيال ميديا تأكيداً على خبر انفصاله عن الفنانة المصرية.

وبدأت الأخبار تتنشر حول وجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أوائل عام 2020، قبل أن تتأكد رسمياً بعدها، ويعلن الثنائي ارتباطهما رسمياً في مارس من نفس العام، ثم عقدا قرانهما في أبريل 2020 في حفل اقتصر على العائلة فقط.

وفي وقت سابق من 2022، ترددت أنباء عن انفصال الثنائي، إلا أنهما تبادلا وقتها رسائل حب عبر السوشيال ميديا، لينفيا من خلالها هذه الشائعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة