تسريب صورة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وأنباء عن عودة علاقتهما

الفنانة ياسمين صبري التقت بطليقها في أحد المطاعم

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
تسريب صورة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وأنباء عن عودة علاقتهما

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة تسريباً لصورة تجمع الفنانة ياسمين صبري بطليقها رجل الأعمال المصري المشهور أحمد أبو هشيمة في أحد المطاعم الفاخرة.

وتسببت الصورة في حديث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إمكانية عودة علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وذلك بعد فترة من انفصالهما.

وظهرت الصورة من خلال موقع "عرب وود" وكذلك من خلال موقع "صدى البلد" وهو ما جعل الجماهير تتساءل عن أسباب اللقاء الذي جمع النجمة المصرية بطليقها رجل الأعمال الشهير. 

تسريب صورة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وأنباء عن عودة علاقتهما

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها أنباء عن عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة خاصة بعد ظهور صور لهما منفردة ولكن في نفس المكان من قبل.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تستعد لعودتها إلى السينما من خلال توقيعها على عقود بطولة فيلم مع النجم أمير كرارة ويحمل اسم "يوم استقالة مجرم".

وينتظر أن تبدأ ياسمين صبري التحضير لشخصية الفيلم الجديد خلال الأيام المقبلة، ويأتي فيلم "يوم استقالة مجرم" من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

وتأتي عودة الفنانة ياسمين صبري إلى السينما بعد غياب ما يزيد على أربع سنوات إذ كان آخر أفلامها السينمائية هو فيلم الديزل الذي عرض في عام 2018 وشاركت في بطولته الفنان محمد رمضان.

كما شهدت عام 2018 كذلك فيلم للفنانة ياسمين صبري بالتعاون مع الفنان محمد إمام بعنوان "ليلة هنا وسرور" وكان من إخراج حسين المنباوي كذلك.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة