هل الغيرة السبب؟.. سر انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أعلنت ياسمين عبد العزيز طلاقها من أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
هل الغيرة السبب؟.. سر انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها على إنستجرام، انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان أحمد العوضي، في خبر صدم الجمهور والوسط الفني، خاصة أنه جاء في يوم عيد ميلادها الـ 44، وبعد 4 سنوات من زواجهما الذي أثار ضجة كبيرة.

وكتبت ياسمين عبد العزيز في منشور لها: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير"، دون أن توضح أسباب الانفصال أو تفاصيله.

وجاء ذلك بعد ساعات من احتفال أحمد العوضي بعيد ميلادها عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك بنشر صورة له معها وهنأها قائلاً: "كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي ... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر، وانهالت التعليقات على منشور ياسمين عبد العزيز، بين مستغرب ومتعاطف وتصدر اسم الثنائي قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتردد سؤال بين جمهور الثنائي حول سر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد منشور عيد ميلادها بساعات قليلة؟.

غيرة ياسمين عبد العزيز علي أحمد العوضي

يبقى السبب وراء انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لغزاً يثير فضول الجمهور، وهناك من يربطه بالغيرة بين الزوجين، فقد لمح البعض أن انشغال أحمد العوضي في الترويج لفيلمها الجديد "الإسكندراني" في عدة دول عربية وظهوره في الفترة الأخيرة مع زينة وفريق عمل الفيلم أحد أسباب الانفصال.

خاصة أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أكدوا في بعض اللقاءات التلفزيونية أن أحد أسباب الخلافات التي تقع بينهما هي الغيرة الشديدة.

وفي لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، وجهت منى سؤالاً للعوضي حول علاقاته السابقة، مما أظهر رد فعل غريب على ملامح ياسمين بسبب غيرتها، ليتهرب العوضي من الرد على السؤال.

ووصف أحمد العوضي غيرة ياسمين عبد العزيز بكلمة "لا تقارن" خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي قائلا: "مرة كانت عندنا في البيت عند والدي وكنت عامل أباجورة نزله وتتحرك، وهي قاعدة الأباجورة خبطت فيها، فقالت لي ايه ده، قولتها دولت انا بحب الأباجورة دي، قالت لي والله العظيم وراحت خبطه الأباجورة ومكسراها".

كما أشار البعض على حرص ياسمين عبد العزيز واهتمامها بدور العوضي في مسلسلي "ضرب نار" و"اللي مالوش كبير"، حيث حاولت إبعاده عن تصوير مشاهد مع ممثلات أخريات، الأمر الذي تسبب في وجود توترات وخلافات في لوكيشن التصوير.

آخر ظهور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فيما كشفت تقارير صحفية أن تفاصيل الخلافات بين النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بدأت الخلافات قبل نحو شهر تقريبًا، خاصة بعد مشاركتهما المشتركة في حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة"، وسؤالها عن إمكانية إنجاب طفل.

وازدادت حدة الأزمات بينهما، حيث حاول العوضي إيجاد حل للمشاكل في الفترة الأخيرة، ورغم محاولاته التصالح مع ياسمين بمناسبة عيد ميلادها، إلا أنها كانت مصممة على الانفصال.

رغم رغبة "العوضي" في حل الخلافات وتوسيع جهوده في هذا الاتجاه، إلا أن ياسمين رفضت الإعلان عن الانفصال حتى انتهاء جولته الترويجية لفيلمه "الإسكندراني"، بهدف تجنب تأثير الأمور الشخصية على نجاح الفيلم في دور السينما.

مفاجأة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي

ومن المفارقات الغريبة في علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أنها قبل وقوع الطلاق بشهر، أعدت ياسمين عبد العزيز حفل عيد ميلاد مفاجأة لزوجها أحمد العوضي في أحد المطاعم بحضور أصدقائهم.

واحتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاده عبر حساباتها الرسمية على الفيس بوك والإنستغرام وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي عقبال ١٠٠ سنة في صحة وسعادة يا عوضيكوا".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حقيقي ولا دعاية

فيما أشار عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن من المحتمل أن يكون الطلاق خدعة من النجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لإثبات كذب خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف التي توقعت انفصالهما في عام 2024.

وترجح عدد من نشطاء إن هذه النظرية يرجع إلى استمرار احتفاظ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بصور والفيديوهات الخاص بهما على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

وكانت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، قد توقعت انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في 2024 أو 2025، بشكل مفاجئ، قائلة: “الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ”.

وعلقت ياسمين على توقعاتها قائلة: "يا ساتر يا رب. بلاش انتي يا ليلي". ورد أحمد العوضي قائلاً: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

رحلة زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بدأت شائعات ارتباط ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي مع نهاية عام 2019، إلى أن أكدها شقيقها وائل عبد العزيز في مايو 2020، وطلب منهما أن يعلنا عن تلك الزيجة عملا بالعرف والأصول. وكتب على حسابه في فيسبوك قائلا: "ما تعلنوا زواجكم.. طيب قسماً بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح".

وبعد ذلك، قام أحمد العوضي بتغيير حالته الاجتماعية على حسابه الشخصي في فيسبوك من أعزب إلى متزوج، ونشر صورة له مع ياسمين عبد العزيز وعلق عليها قائلا: "أحبك يا ياسمين".

في سبتمبر 2020، ظهر الثنائي لأول مرة في برنامج تلفزيوني معا، وهو برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث تحدثا عن تفاصيل علاقتهما وزواجهما ومشاريعهما الفنية. وفي هذا اللقاء، أوضح أحمد العوضي أن فارق السن بينه وبين ياسمين عبد العزيز هو ست سنوات فقط، وليس 12 عاما كما تردد في بعض المواقع. وأضاف أنه لا يهتم بالتعليقات السلبية التي تستهدفهما، وأنه يحترم زوجته ويقدرها كفنانة وإنسانة.

في يونيو 2021، تعرضت ياسمين عبد العزيز لأزمة صحية خطيرة، بعد أن دخلت في غيبوبة إثر خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية، وقد تضامن معها العديد من الفنانين والإعلاميين والجمهور، ودعوا لها بالشفاء العاجل. وكان أحمد العوضي حاضرا بجانبها طوال فترة مرضها، وسافر معها إلى سويسرا للعلاج، ونشر صورة لهما معا بعد تحسن حالتها، وكتب: "الحمد لله على سلامتك يا حبيبتي".

في نوفمبر 2023، انتشرت شائعة عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد قيامها بمقاضاة شقيقها وائل عبد العزيز بسبب خلافات مالية. ولكن أحمد العوضي نفى هذه الشائعة بشدة، وقال إنهما ما زالا متزوجين وسعيدين، وأن هذه الشائعة هي محاولة لإثارة الجدل والمشاهدة، وأكد أنه يدعم زوجته في كل قراراتها، وأنه لا يتدخل في علاقتها بأهلها.

أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ويذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تزوجا في مايو 2020، بعد أن أعلنا عن علاقتهما في مارس من نفس العام، وشارك الثنائي في بطولة مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان 2023.

وأعلن الثنائي في آخر ظهور إعلامي لهما عن توقفهما عن المشاركة سويا في أعمال التليفزيون أو السينما لعدة سنوات، وذلك بعد مطالبة الجمهور لهما بالتوقف والانفصال الفني.

زوج ياسمين عبد العزيز الأول

وكانت ياسمين عبد العزيز متزوجة سابقاً من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأنجبت منه طفلين هما ياسمين وسيف الدين، وانفصلا في 2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة