والد حسام حبيب يفاجئ المتابعين بطلب من ابنه وشيرين عبد الوهاب

والد حسام حبيب وجه التهنئة للعروسين بعد عقد القران

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
والد حسام حبيب يفاجئ المتابعين بطلب من ابنه وشيرين عبد الوهاب

خرج حسين حبيب والد الفنان المصري حسام حبيب في أولى تعليقاته على زواج ابنه للمرة الثانية من الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد عقد قرانهما أمس الجمعة.

ونشر والد حسام حبيب تعليقاً على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي يقول فيه: "أبارك لحسام وشيرين وأدعو لهما يجيبولي حفيداً صغيراً أفرح به".

وأبدى والد حسام حبيب سعادته بعودة ابنه لشيرين عبد الوهاب بعد انتهاء الأزمة بينهما وخروجها من المستشفى التي احتجزت فيها خلال الفترة الماضية للعلاج من الإدمان.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت من خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن عودتها لطليقها حسام حبيب وأنه تم عقد قرانهما بالفعل مساء الجمعة.

ووجهت النجمة المصرية اعتذارها لحسام حبيب عن الإساءات التي طالته خلال الفترة الماضية والتي أطلقتها في مختلف القنوات ووسائل الإعلام.  

كما كشفت شيرين أنها تنازلت عن القضايا المرفوعة ضد شقيقها محمد عبد الوهاب من أجل أمها لأنها لا تريد أن تبكي أمها بسببها.

وكانت شيرين قد اتهمت شقيقها بأنه هددها بالسلاح وأجبرها على الدخول إلى المستشفى رغماً عنها برغم أن حالتها لا تستدعي العلاج في المستشفى.

وطلبت شيرين المساعدة من محاميها ياسر قنطوش الذي تمكن من إخراجها من المستشفى بالاستناد إلى القانون الذي أكد أنه لا يوجد سبب يستدعي وجود شيرين رغماً عنها بداخل المستشفى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة