"بامبرز ودكر بط" .. هدايا الدورات الرمضانية بمصر تثير الجدل

حال من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تكريم إيهاب حسني بدورة رمضانية في المنصورة، بجائزة "باكت حفاضات"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
"بامبرز ودكر بط" .. هدايا الدورات الرمضانية بمصر تثير الجدل

حال من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تكريم إيهاب حسني، نجم مباراة كرة القدم بدورة قولنجيل الرمضانية في المنصورة، بجائزة غير تقليدية تمثلت في "باكت حفاضات" كبير.

"بامبرز" هدية بدورة رمضانية

وقد أثارت هذه الجائزة الفريدة حالة من الجدل والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض بمثابة تقليد جديد ومبتكر يضاف إلى الدورات الرمضانية.

وجاءت تعليقات النشطاء على الهدية، كالآتي: "المنصورة بلدنا وجديلة جهتنا، الموضوع بقي يخوف، ما تشوفوا الدورات اللي بتوزيع بامبرز دي احنا فلسنا، أنا بشوف العجب يا جدعان".

الجدير بالذكر، ان هذا التكريم جاء تقديراً لأدائه المتميز للاعب إيهاب حسني خلال المباراة التي جمعت بين فريقه "محلة دمنة" وفريق "البحراوي"، وكذلك دعماً له في توفير احتياجات طفلته.

وظهر في الصور التي تداولها خلال تسليم الجائزة "باكت البامبرز" كل من الكابتن ناصر عطية، منظم الدورة، وأيمن البربري، رئيس مجلس إدارة مركز شباب قولنجيل، والكابتن إسلام محب، المشرفون على البطولة، وقاموا بتسليم الجائزة وسط تصفيق حار من الجماهير الحاضرة، معبرين عن فرحتهم بأداء حسني الرائع.


 

منظم الدورة الرمضانية يكشف سبب اختيار الهدية

ناصر عطية، منظم البطولة، علق على الحدث قائلاً: "إيهاب حسني يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة، وطبعاً نحن نعلم أن إيهاب يحمل هم البامبرز دائماً منذ بداية زواجه، فقررنا أن نقدم له هذه الهدية مقاس 4".

وأكد الكابتن ناصر عطية، منظم البطولة الرمضانية بمركز شباب "قولنجيل"، في تصريحات صحفية لموقع "مصرواي" أنه يتم اختيار هدية غير تقليدية لأحد اللاعبين المتميزين خلال المباراة.

وأشار أن اللاعب إيهاب حسني، الذي شارك مع فريق محلة دمنة وينتمي أيضًا لنادي الزرقا بالدوري المصري، تلقى باكت حفاضات كجائزة رجل المباراة، تقديرًا لمسؤولياته كأب حديث.

وأضاف ناصر عطية إلى أن الدورة الرمضانية، تجذب أكثر من 4 آلاف متفرج يوميًا من مدينة المنصورة والقرى المجاورة، وتتميز بمنافساتها القوية والفرق المشاركة العالية المستوى، لافتا  إلى حرص إدارة المركز على تأمين الحدث بشكل محكم، مع توفير تقنية "ڤار" لضمان العدالة التحكيمية.

واستكمل قائلا: "منذ انطلاق الدورة في أول أيام شهر رمضان، تمنح إدارة البطولة جوائز يومية لرجل المباراة، تتنوع بين تي شيرتات وشنط وترنجات رياضية".

وتابع ناصر عطية: "لكن في هذا اليوم، اختارت الإدارة تقديم هدية تعكس الوعي بالتحديات الاقتصادية التي يواجهها اللاعبون، خاصةً مع ارتفاع أسعار الحفاضات التي وصلت إلى أكثر من 400 جنيه للكيس الواحد، مما يعكس روح التكافل والتعاون التي تميز الشهر الفضيل".

هدية "دكر بط" بالدورة الرمضانية

الجدير بالذكر أن الدورات الرمضانية في محافظة الدقهلية، قد سبق وأثارت الجدل من قبل في دورة الرمضانية  التي أقيمت في  دورة عزبة "ليث السبع" بمركز دكرنس، حيث تم منح لاعب "دكر بط" كجائزة لرجل المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة الرمضانية بقولنجيل تحظى بحضور كبير من أهالي المنصورة، وتعتبر من الفعاليات الرياضية المهمة التي تجمع الأهالي في أجواء تنافسية واحتفالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة