لقاء الخميسي تثير الجدل وتتعرض لهجوم حاد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 30 أغسطس 2021
لقاء الخميسي تثير الجدل وتتعرض لهجوم حاد

تعرضت الفنانة المصرية لقاء الخميسي لهجوم حاد من رواد منصات التواصل الاجتماعي بعد تحدثها في قضية خانة الديانة في البطاقة الشخصية بمصر.

كتبت الفنانة لقاء الخميسي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "معرفة ديانة الآخرين لا هتزود ولا هتنقص"، مضيفة: "أحب أرد على أصدقائي وأقولهم وإيه أهمية خانة الديانة؟، البطاقة الشخصية علشان نعرف اسم حضرتك وميلادك لأي مصالح حكومية، أو أي ظرف أمني، وده مالوش علاقة تماما بديانة حضرتك، الديانة تخصك أنت لوحدك متخصش أي مصالح حكومية أو أي شخص عادي أو أي مكان أو إنسان آخر، إلا إذا حضرتك بتصنف الناس بدينهم وبتختار تتعامل مع الناس بمسلم ولا مسيحي ولا يهودي ولا حتى مجوسي الديانة، وعلاقة الإنسان بربه ومعتقداته أمور شخصية جدا ومش عامة، يا رب يكون كلامي وضح وجهة نظري، معرفتك بديانة الآخر لا هتزود ولا هتنقص، مطلوب منك تتعامل بإنسانية فقط مع أي شخص أيا ما كانت ديانته".

وفور نشرها لهذا المنشور، تعرضت لقاء الخميسي لهجوم شديد من رواد السوشيال ميديا، ومن عدد من زملائها في الوسط الفني. وعلقت المخرجة نيفين شلبي على حديث لقاء الخميسي، وكتبت قائلة: "طالما لا هتزود ولا هتنقص نشيلها ليه، و بعدين أمنياً الأفضل تبقى مكتوبة، أمن للكنائس لو حد غريب حب يدخل يمنع، حضرتك عارفه الجرائم اللي كانت بتحصل.. وربنا يستر على جوامعنا وكنايسنا ويحفظ بلدنا".

رد الخميسي على الهجوم التي تعرضت له

وقد ردت الفنانة لقاء الخميسي قائلة: "تحريف كلامي غير مقبول إطلاقا.. كلامي واضح، معرفه ديانة الآخرين لا هتزود ولا تنقص مش خانة الديانة لا هتزود ولا تنقص!".
وأيضاً روجت الفنانة المصرية لقاء الخميسي لمسلسلها الجديد "إجازة مفتوحة"، والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة على إحدى القنوات المصرية، وعلقت :"إجازة مفتوحة انتظرونا قريبًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة