حلاوة بالحمصية.. نهى عابدين تثير الجدل بأغنية العتاولة

تظهر نهى عابدين في أكثر من مسلسل برمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
حلاوة بالحمصية.. نهى عابدين تثير الجدل بأغنية العتاولة

جذبت الفنانة نهى عابدين الأنظار في أغنية مسلسل "العتاولة" التي تم طرحها منذ ساعات بأصوات نجوم العمل على أحداث من المسلسل، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لصفحات قناة MBC مصر.

أثارت إطلالة الفنانة نهى عابدين ضمن أحداث المسلسل نيولوك جديد فتاة من حارة شعبية حالة من الجدل، حيث ظهرت بملابس تظهر قوامها، كما ظهرت في أخرى وهي تؤدي مشاهد رقص.

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي كالآتي: "تقريبا نهى عابدين هي العتاولة، شفطت الحلاوة بالحمصية، البنت دي قمر ما شاء الله بموت فيها".

أغنية مسلسل العتاولة

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "العتاولة" طرحت على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس السبت" أغنية دعائية على طريقة المهرجان بأصوات نجوم العمل، وحققت 1.5 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

ويشارك في غناء أغنية مسلسل "العتاولة" من نجوم العمل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب، وهي من كلمات وألحان إسلام شيندي.

مسلسل العتاولة

ويضم مسلسل العتاولة الذي يدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، مجموعة كبيرة من النجوم ومن المقرر أن يعرض على المنصة الرقمية شاهد وعلى قنوات مجموعة MBC.

والعمل يضم من النجوم كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة وصلاح عبدالله ومي كساب وميمي جمال وفريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة المسلسل حول صراع الأشقاء والغيرة والانتقام بينهم، فيافي المسلسل الصور على قصة نصار وخضر وهما شقيقان يعيشان في عالم الجريمة وهي مهنة ورثاها من والدهما الراحل، ولكن يقع نصار في حب "حنة" ويحاول أن يغير من حياته ويبتعد عن حياة الإجرام، ولكن شقيقه يرفض ذلك فهل سينتصر الحب أم تجبره الظروف على الاستمرار في الخروج عن القانون.

أعمال نهى عابدين

كما تشارك الفنانة نهى عابدين في أكثر من دور بمسلسلات رمضان 2024، حيث ستظهر في مسلسل "سر إلهي" مع الفنانة روجينا وأحمد ماجد.

كما تشارك في مسلسل "أشغال شقة" وهو من فئة 15 حلقة، مع عدد من النجوم وهم هشام ماجد وأسماء جلال ومصطفى غريب وسلوى محمد علي.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة