إدارة برشلونة توضح موقفها من عودة ميسي

يبدو أن الحديث عن عودة ميسي إلى برشلونة سيمتد لشهور قادمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
إدارة برشلونة توضح موقفها من عودة ميسي

لم تغلق إدارة برشلونة الإسباني الباب تماماً أمام إمكانية عودة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

حيث تطرق إدوارد روميو، نائب رئيس النادي الكتالوني للشؤون الاقتصادية، للحديث عن احتمالية عودة قائد الفريق السابق خلال الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.

تصريحات نائب رئيس برشلونة اليوم

وقال روميو عن إمكانية عودة ميسي، في تصريحات للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، على حسابه بموقع تويتر "بما أنها ستكون مجانية، فمن المؤكد أنه شيء يمكننا القيام به. لكن على أي حال فإن الصفقة ستعتمد على القرار الفني".

وواصل نائب رئيس برشلونة حديثه "نحن نمتلك هامشاً للرواتب لا يمكننا تجاوزه، كما أننا بذلنا مجهودات بالغة هذا الصيف من أجل خفض الرواتب".

رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة

وكان ليونيل ميسي قد رحل عن صفوف برشلونة في الانتقالات الصيفية 2021 بعد رحلة امتدت لـ 16 موسماً شهدت التتويج بالكثير من الألقاب الجماعية والإنجازات الفردية.

ووضع ميسي نفسه ضمن القائمة القصيرة لأفضل لاعبي العالم عبر تاريخ اللعبة بفضل المستويات الفردية الرائعة التي قدمها خلال رحلته مع برشلونة.

موقف ميسي مع باريس سان جيرمان

تشير العديد من التقارير الصحفية الأوروبية إلى أن ليونيل ميسي يشعر بحالة من عدم الارتياح والسعادة داخل صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويضم باريس سان جيرمان عدد من النجوم المميزين في الكرة العالمية يأتي في مقدمتهم الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيما ردا سيلفا وهو ما يجعله يحظى بأهمية أقل من النادي الكتالوني جماهيرياً وتسويقياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة