فينيسيوس يتحدث عن مستقبل ريال مدريد

يستهدف ريال مدريد بداية موسمه الجديد بتحقيق لقب السوبر القاري ومواصلة رحلة التفوق القاري

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أغسطس 2022
فينيسيوس يتحدث عن مستقبل ريال مدريد

عبر البرازيلي فينيسيوس جونيور عن سعادته بالمستوى المميز الذي ظهر به رفقة فريقه ريال مدريد خلال الموسم الماضي إلى جانب تحديات الموسم الجديد.

وقال فينيسيوس في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، "من المهم للغاية محاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات في الموسم الجديد. عندما نبدأ بالمنافسة على بطولة مهمة مثل كأس السوبر الأوروبي، سنفعل كل ما في وسعنا للفوز باللقب الأول لهذا الموسم".

وواصل حديثه "نهائي دوري أبطال أوروبا، كان لحظة مهمة للغاية بالنسبة لنا كفريق، وبالنسبة لي على المستوى الشخصي. بعد هذا الموسم الجيد، كان علينا إنهاؤه بانتصار".

مستقبل فينيسيوس جونيور في الملاعب

وأضاف "أقول دائمًا، إن لدي حوالي 15 عامًا متبقية في مسيرتي ولا أعرف متى سيكون النهائي التالي، لذلك كان علي أن أستمتع به على أكمل وجه".

واستمر في حديثه "أعتقد أن أنشيلوتي كان قادرًا على إخراج أفضل ما لدينا، ليس أنا فقط، ولكن الفريق بأكمله، إنه لطيف للغاية ويعامل الجميع كما لو كانوا من أبنائه، بالإضافة إلى دوره التحضيري خارج الملعب، إذ منحنا الهدوء والثقة في النهائي (دوري الأبطال)".

واختتم فينيسيوس جونيور حديثه بالقول، "كما أنني من مشجعي نادي فلامنجو منذ الصغر، إنه في قلبي، وهم من شجعوني على المجيء إلى ريال مدريد ".

ويعيش فريق ريال مدريد حالة جيدة على المستوى الفني والإدارة بعدما تمكن من حسم لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي عكس الكثير من توقعات النقاد وخبراء اللاعبة.

ويستهدف الفريق الملكي تجديد دمائه بعد رحيل الكثير من عناصر الخبرة في المواسم الماضية وذلك بالتعاقد مع صفقات متوسطة العمر وتصعيد اللاعبين الشباب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة