برشلونة يسعى لتجديد عقد نجمه الهولندي مع تخفيض راتبه

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
برشلونة يسعى لتجديد عقد نجمه الهولندي مع تخفيض راتبه

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن نادي برشلونة بدأ مفاوضات تجديد تعاقده مع نجمه الهولندي فرينكي دي يونج.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن تعاقد فرينكي دي يونج الحالي مع فريق برشلونة يستمر حتى صيف عام 2026.

وأشارت "موندو ديبورتيفو"، إلى أن تألق دي يونج مع فريق برشلونة خلال الموسم الماضي، كان دافعا لإدارة النادي من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن إدارة نادي برشلونة تخطط لتجديد تعاقد دي يونج، ولكن وفقا لشروط مالية تتوافق مع الأوضاع المالية للبارسا خلال الفترة الحالية.

وأضافت "موندو ديبورتيفو"، أن إدارة نادي برشلونة تحاول إقناع دي يونج بتخفيض راتبه السنوي مع الفريق وتجديد تعاقده، حتى لا يكون هناك تعارض مع قواعد اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني.

ويسعى نادي برشلونة لتجديد عقد دي يونج بنفس الطريقة التي تم بها تجديد تعاقد حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، والذي وقع على عقد جديد مع البارسا حتى صيف عام 2028.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو"، أن دي يونج أبلغ إدارة نادي برشلونة أنه لن يتسرع في قرار تجديد تعاقده، خاصة أن عقده الحالي مستمر مع الفريق الكتالوني حتى عام 2026.

وانضم فرينكي دي يونج إلى صفوف نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2019 قادما من فريق أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة بلغت قيمتها 86 مليون يورو.

وكان دي يونج قريبا من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لم تنتهي المفاوضات بنجاح.

وشارك دي يونج في 187 مباراة مع فريق برشلونة بجميع البطولات، وأحرز 16 هدفا وصنع 21 هدفا.

وخلال الموسم الماضي، فاز دي يونج مع برشلونة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز، وكأس السوبر الإسباني.

وشارك دي يونج في 4 مباريات مع فريق برشلونة، منذ بداية الموسم الحالي وأحرز هدفا واحدا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة