تشافي يواجه أزمة بسبب جافي قبل مواجهة رايو فاليكانو

مدرب برشلونة في مأزق

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
تشافي يواجه أزمة بسبب جافي قبل مواجهة رايو فاليكانو

قبل مواجهة رايو فاليكانو في الجولة 14 من الدوري الإسباني، يواجه تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، العديد من الأزمات.

وتعتبر إصابة لاعب الوسط الشاب جافي بقطع في الرباط الصليبي أحد أكبر التحديات التي يواجهها تشافي، حيث سيغيب اللاعب عن الفريق لنهاية الموسم الحالي.

كما يواجه تشافي عقدة في مواجهة فاليكانو، حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز عليه في ثلاث مباريات متتالية منذ توليه المسؤولية في نوفمبر 2021.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن تشافي في حيرة بشأن تشكيلة الفريق الأساسية، نظرًا لتعب لاعبيه الدوليين من العبء البدني الكبير خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويعتزم تشافي استبعاد المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو من الحسابات بعد مشاركته في مباراتين مع منتخب بلاده. في الجبهة اليمنى، سيعتمد تشافي على الرباعي بالدي وكريستيانسن وجوليس كوندي وجواو كانسيلو، على الرغم من مشاركتهم في مباراتين مع منتخب البرتغال.

وفي وسط الملعب، يتردد المدير الفني في برشلونة بين الدفع بالرباعي المتاح جوندوجان وأوريول روميو وبيدري وفيرمين لوبيز، أو اللعب بثلاثة لاعبين في خط الهجوم.

وفي الحالة الثانية، سيشارك البرتغالي جواو فيليكس إلى جانب ليفاندوفسكي وفيران توريس في الهجوم، مع إراحة رافينيا الذي عاد من رحلة سفر طويلة بعد خوض مباراتين مع منتخب البرازيل.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة، خلف ريال مدريد برصيد 32 نقطة وجيرونا برصيد 34 نقطة. بالمقابل، يحتل رايو فاليكانو المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة