برشلونة يقسو على سوسيداد برباعية

قاد ليفاندوفسكي فريقه برشلونة للانتصار على ريال سوسيداد

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
برشلونة يقسو على سوسيداد برباعية

قدم فريق برشلونة واحدة من أفضل عروضه خلال الفترة الأخيرة بعدما حقق الفوز على مضيفه ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن فاعليات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

أهداف برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

جاءت أهداف الفريق الكتالوني عن طريق كل من الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي (هدفين 1 و69) والفرنسي أوصمان ديمبيلي (66) وأنسوا فاتي (79).

على الجانب الآخر أحرز السويدي ألكسندر إيساك هدف أصحاب الأرض الوحيد (6).

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

رفع فريق برشلونة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس لجدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك بعدما كان قد تعادل أمام رايو فاليكانو في الجولة الأولى بدون أهداف.

بينما تجمدّ رصيد أصحاب الأرض فريق ريال سوسييداد عند 3 نقاط من فوز في المرحلة الأولى على قادش بهدف دون مقابل.

تصريحات تشافي بعد المباراة

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن الفوز الكبير الذي حققه النادي الكتالوني على سوسيداد برباعية.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "من الصعب دائما الفوز في هذا الملعب... في الشوط الثاني دخلنا بشكل جيد، وصنعنا الفارق".

وأردف "أنه انتصار مهم جدا لنا، ويعزز عملنا ويظهر إصرارنا… سوسيداد لعبوا بشكل مميز، وحاولت سحب الكرة بعيدا عنهم… ومن هنا جاء تغيير طريقة اللعب، وأعتقد أننا ظهرنا بشكل جيد بكلتا الطريقتين".

وتابع "الثبات على طريقة اللعب؟ سنرى، الأمر يعتمد على طريقة سير المباراة، واليوم كان علينا المجازفة، وهذا هو سبب التغييرات الهجومية… وفي النهاية نجحت الأمور معنا".

واختتم تشافي هيرنانديز حديثه، "رأيت دي يونج بشكل جيد، ومع ذلك كان لديه سوء حظ في كرة الهدف الأول… وبيدري وفيران توريس وجافي كانوا جيدين أيضا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة