مانشستر سيتي يتعثر أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

السيتي يواصل الابتعاد عن الصدارة لصالح رفاق أرتيتا

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
مانشستر سيتي يتعثر أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تعادل فريق مانشستر سيتي أمام ضيفه إيفرتون إيجابياً بنتيجة 1-1، ضمن فعاليات الجولة رقم 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم

سيطر رفاق المدير الفني بيب جوارديولا على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي نسبي للفريق الضيف الذي يقوده لامبارد.

وجاء هدف التقدم عن طريق الدولي النرويجي إرلينج هالاند قي الدقيقة 24 فيما جاء التعادل لصالح فريق إيفرتون في الدقيقة 64 بأقدام اللاعب ديماراي جراي.

وفشلت محاولات فريق مانشستر سيتي في العودة وتسجيل هدف التقدم مجدداً في الوقت المتبقي رغم الضغط الهجومي والتبديلات الأمامية.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة جمعها من 16 مباراة حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل 3 مرات وتلقى هزيمتين.

فيما يواصل فريق أرسنال تصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة من 15 مباراة فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 34 نقطة من 17 لقاء.

ويظهر مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن توتنهام صاحب المركز الخامس ويأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

وفولهام يتواجد في المركز السابع بعدما جمع 25 نقطة بفارق نقطة عن برايتون صاحب المركز الثامن وبفارق الأهداف عن فريق تشيلسي صاحب المركز التاسع.

برينتفورد في المركز العاشر برصيد 23 نقطة بفارق نقطة عن كريستال بالاس ثم أستون فيلا برصيد 18 نقطة وليستر سيتي برصيد 17 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة