إنتر ميلان ينتصر على فكتوريا ... وتوتنهام يتعثر

تلقى توتنهام هزيمة من مضيفه سبورتينج لشبونة بهدفين دون رد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
إنتر ميلان ينتصر على فكتوريا ... وتوتنهام يتعثر

نجح فريق إنتر ميلان الإيطالي في تحقيق الفوز على منافسه فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين دون رد، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية.

سيطر العملاق الإيطالي على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي شديد من أصحاب الأرض.

وجاء هدف التقدم عن طريق إدين دجيكو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، وعزز زميله دينزل دومفريز التفوق بهدف ثاني في الدقيقة 71.

وكان إنتر ميلان قد تعرض للخسارة في الجولة الأولى على يد بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون مقابل، فيما انتصر برشلونة على فيكتوريا بلزن بخماسية مقابل هدف وحيد.

سبورتينج لشبونة يهزم توتنهام

تلقى توتنهام الهزيمة أمام مضيفة سبورتينج لشبونة البرتغالي بهدفين دون رد، في إطار الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

شهدت المباراة أحداث مثيرة للغاية حيث جاء الفوز خلال الثواني الأخيرة من عمر اللقاء وذلك في الدقيقة 90 عن طريق باولينيو، وأحرز آرثر جوميز الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وكان الفريق الأبيض الإنجليزي قد تمكن من التفوق في الجولة الأولى على حساب أولمبيك مارسيليا الفرنسي بهدفين دون رد، سجلهما اللاعب ريتشارليسون.

على الجانب الآخر، حقق العملاق البرتغالي الفوز على الفريق الألماني آينتراخت فرنكفورت بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق ماركوس إدواردز في الدقيقة 65 وفرانسيسكو ترينكاو في الدقيقة 67، إلى جانب نونو سانتوس في الدقيقة 82.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة