ألميريا ينتعش بثلاثية في رايو فايكانو

استعاد ألميريا نغمة الانتصارات مجدداً ليحسن موقفه نسبياً في الدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
ألميريا ينتعش بثلاثية في رايو فايكانو

وضع فريق ألميريا حداً لنتائجه السلبية في الفترة الأخيرة وذلك بعدما حقق الفوز على رايو فايكانو بثلاثية مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ملخص مباراة ألميريا اليوم في الدوري الإسباني

سيطر فريق ألميريا على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط حالة من التراجع والضعف الدفاعي وعدم قدرة على الظهور الهجومي القوي لفريق رايو فايكانو.

وجاء هدف التقدم لأصحاب الأرض مبكراً في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب لوكاس روبرتوني، وضاعف زميله سردان بابيتش التفوق في الدقيقة 17، واختتم البلال توري الثلاثية في الدقيقة 39، وجاء هدف الضيوف الوحيد بأقدام اللاعب أليخاندرو كاتينا في الدقيقة 81.

وتحصل لاعب فريق ألميريا أدريا على بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

ترتيب ألميريا في الدوري الإسباني بعد مباراة اليوم

يحتل فريق ألميريا المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط وذلك بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل مرة وتلقى 5 خسائر، بفارق 3 نقاط عن رايو فايكانو الذي يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

ويتذيل إلتشي جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد نقطة واحدة وبفارق 3 نقاط عن فريق قادش صاحب المركز قبل الأخير، يتواجد إشبيلية في المرتبة الثامنة عشر برصيد 5 نقاط متساوياً مع إسبانيول.

طموحات فريق ألميريا في الموسم الحالي

نجح فريق ألميريا في الصعود إلى بطولة الدوري الإسباني بعد موسم مميز في الدرجة الثانية وذلك بفضل العناصر المميزة التي يمتلكها.

ويسير فريق ألمريا بتطور وفق الخطة التي وضعتها الإدارة وتضمن الحفاظ على التواجد ضمن الكبار في الموسم الحالي على أن يتحول  الهدف إلى المنافسة على المشاركات القارية في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة