تشافي يكشف شروطه لإدارة برشلونة من أجل تمديد عقده

مدرب النادي الكتالوني يرغب في تحقيق شروط مهمة قبل الموافقة على الاستمرار بالمهمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
تشافي يكشف شروطه لإدارة برشلونة من أجل تمديد عقده

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة عن شروطه لإدارة الفريق والتي من شأنها المساهمة في اتخاذه لقرار تمديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن عقد تشافي ينتهي في صيف عام 2024، وهو ما دفع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني في بداية المفاوضات مع تشافي منذ الآن.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن لابورتا يرغب في استمرار تشافي بمهمته كمدير فني للنادي الكتالوني بعدما أعاد الفريق على طريق حصد البطولات.

ونجح تشافي في قيادة برشلونة للتفوق على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى تصدر برشلونة لبطولة الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

فيما يمتلك النادي الكتالوني كذلك فرصة لإقصاء ريال مدريد من بطولة جديدة عند مواجهته يوم 5 أبريل المقبل في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن إدارة نادي برشلونة تبحث عن تمديد عقد تشافي حتى شهر يونيو من عام 2026 لتحافظ على استقرار الفريق أملاً في تحقيق البطولات.  

وأردفت الصحيفة أن تشافي توجه بالشكر إلى لابورتا على فتح مفاوضات تمديد العقد ولكنه يرغب في الاستمرار حتى نهاية الموسم بجانب بحثه عن تكوين فريق تنافسي بصورة أكبر.

ويبحث تشافي عن دعم صفوف برشلونة بنجوم مميزين مثل إينيغو مارتينيز وإلكاي جوندوجان بجانب التعاقد مع ظهير أيمن جديد.

وتربط الصحف الإسبانية اللاعب البلجيكي توماس مونييه نجم بوروسيا دورتموند الألماني ببرشلونة خاصة وأن عقده ينتهي في صيف عام 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة