تشيلسي يحسم صفقته الشهيرة أخيراً

النادي اللندني يتمكن من إنهاء صفقته المنتظرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
تشيلسي يحسم صفقته الشهيرة أخيراً

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي الشهير رسمياً يوم الثلاثاء عن توقيع اللاعب الفرنسي كريستوفر نكونكو لعقد يمتد لست سنوات، وذلك في صفقة انتقال حُسمت منذ بداية موسم 2022-2023.

وكشفت التقارير أن اللاعب الفرنسي أجرى الكشف الطبي في سبتمبر الماضي ووقع العقد في ديسمبر الماضي قبل أن ينضم إلى الفريق بصورة رسمية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعد نكونكو لاعبًا مميزًا يملك خبرة كبيرة، حيث سبق له أن لعب في صفوف فريق لايبزيج الألماني ومثل منتخب فرنسا عشر مرات، ويتميز بمهارات كروية عالية وقوة بدنية ممتازة، ما يجعله إضافة قوية لتشكيلة الفريق اللندني.

وأعرب نكونكو عن سعادته البالغة بالانضمام إلى تشيلسي، ومشاركته في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وقال "لعبت في فرنسا وألمانيا، والآن أنا متحمس للعب في واحدة من أقوى الدوريات في العالم، إنها تحد جديد وأنا متحمس لهذا التحدي".

وأضاف "أنا متحمس جدًا للعمل مع المدربين واللاعبين في تشيلسي، وأتطلع إلى البدء في اللعب وإظهار ما يمكنني عمله على الملعب".

ويتطلع جمهور تشيلسي ورواد الكرة الإنجليزية إلى مشاهدة نكونكو في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يعد أحد أقوى وأشهر الدوريات في العالم.

الجدير بالذكر أن تشيلسي عانى من نتائج سيئة في الموسم المنتهي وهو ما جعله ينهي الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الـ12 برصيد 44 نقطة وهو ما سيحرمه من المشاركة في أي بطولة أوروبية خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة