أزمة جديدة داخل برشلونة تزيد من قلق الجماهير

النادي الكتالوني يواجه العديد من المشكلات خلال الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
أزمة جديدة داخل برشلونة تزيد من قلق الجماهير

يتوقع أن يواجه نادي برشلونة الإسباني أزمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقاً لتقرير صحفي إسباني انتشر في العديد من الصحف الرياضية العالمية في الساعات الأخيرة.

ويعود ذلك إلى رفض النادي الكتالوني عرضاً من نادي توتنهام الإنجليزي لشراء عقد اللاعب الفرنسي كليمينت لينجليت بصفة نهائية.

وبالرغم من اتفاق اللاعب مع توتنهام على تفاصيل عقده الجديد، لم يتم الاتفاق على قيمة الصفقة مع برشلونة، الذي طلب المزيد من التعويضات.

وتسبب هذا الخلاف في انسحاب توتنهام من الصفقة والتفكير في البحث عن مدافع آخر وهو ما سيزيد من صعوبة الظروف المالية في نادي برشلونة.

ومن المرجح أن يتسبب هذا الخلاف في أزمة لبرشلونة، خاصة إذا لم يتقدم أي نادٍ آخر بعرض لشراء اللاعب، حيث سيتوجب عليهم دفع راتب اللاعب حتى في حالة فسخ تعاقده ورحيله عن النادي.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يعاني من أزمة مالية طاحنة وهو ما يجعله يحاول التخلص من رواتب بعض اللاعبين بجانب التخلي عن عدد آخر من النجوم والاستفادة من مبالغ بيعهم وتوفير رواتبهم.

ويأمل الفريق الكتالوني في حل أزمته المالية من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد خاصة وأنه يطمح للدفاع عن لقب الدوري الإسباني "الليجا" بجانب المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن برشلونة تمكن من الفوز ببطولتين في الموسم الماضي وهما كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني الذي عاد لخزائن الفريق بعد غياب منذ موسم 2018 – 2019.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة