برشلونة يتفق مع شركة رعاية جديدة لحل أزماته المالية

النادي الكتالوني يعمل من أجل تحسين أوضاعه المادية

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
برشلونة يتفق مع شركة رعاية جديدة لحل أزماته المالية

اتفق نادي برشلونة الإسباني مع شركة راعية جديدة من أجل زيادة دخله وإنقاذ وضعه المالي قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية الجديدة من أجل الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي برشلونة اتفق بالفعل مع شركة راعية هولندية جديدة من أجل وضع إعلانات لها على "أكمام" قميص نادي برشلونة في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يواصل تحركاته من أجل تخفيف القيود على برشلونة ومنح الفريق الفرصة للتعاقد مع صفقات جديدة بعدما نجح النادي في الفوز بلقب الدوري الإسباني "الليغا" وكذلك كأس السوبر الإسباني هذا الموسم.

وتمكنت إدارة برشلونة من التوصل لاتفاق نهائي مع الشركة الرائعة بعد مفاوضات استمرت إلى ما يصل إلى أربعة أشهر خاصة وأن موقع الأكمام على قميص برشلونة لا يحتوي على إعلانات منذ سنتين.

ويمتد العقد بين برشلونة والشركة الراعية الجديدة لمدة ثلاثة مواسم مقبلة مع إمكانية زيادة العقد لموسمين إضافيين.

وينتظر أن يحصل برشلونة بموجب هذا الاتفاق على 8 ملايين يورو في السنة الأولى من الشركة الهولندية، مقابل الحصول على 10 ملايين يورو في السنة الثانية، و12 مليون يورو في السنة الثالثة ومثلها في الرابعة، أما في حالة استمرار التعاقد للسنة الخامسة فإن النادي الكتالوني سيحصل على 14 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة