برشلونة يحدد سعر بيع رافينيا

النادي الكتالوني يرغب في التخلص من رافينيا ولكن بالسعر المناسب

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
برشلونة يحدد سعر بيع رافينيا

حدد مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني سعر بيع النجم البرازيلي رافينيا الذي انضم إلى صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة برشلونة قرر السماح لرافينيا بالرحيل عن صفوف البرسا في الميركاتو الشتوي مقابل 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة موافق على رحيل رافينيا إلى صفوف نادي أسنال الإنجليزي الذي يرغب بكل قوة في ضم الجناح البرازيلي.

وحاول أرسنال ضم الأوكراني ميخايلو مودريك نجم نادي شاختار دونيستيك الأوكراني ولكن نادي تشيلسي تمكن من الدخول في الصفقة وحسمها لصالحه.

وعقب ضياع صفقة مودريك من أرسنال، تحول تركيز النادي الإنجليزي بكل قوة من أجل ضم رافينيا إلى صفوفه.

الجدير بالذكر أن رافينيا لا يشارك بصورة أساسية مع نادي برشلونة في ظل عدم اقتناع تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني بما يقدمه الجناح البرازيلي منذ انتقاله إلى الفريق في الصيف الماضي.

يذكر أن أرسنال لم يقدم أي عرض رسمي إلى برشلونة حتى الآن ولكن التقارير الصحفية تؤكد أن النادي الإنجليزي سيقدم على هذه الخطوة خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن أرسنال يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة