برشلونة يحدد بديل جافي من ليفربول

النادي الكتالوني يسعى لتعويض غياب جافي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
برشلونة يحدد بديل جافي من ليفربول

تعمل إدارة نادي برشلونة على دراسة الخيارات المتاحة لتعويض الغياب الطويل للنجم الإسباني جافي والذي تعرض لإصابة بتمزق كامل في الرباط الصليبي وتوقع غيابه لفترة تصل إلى 9 أشهر.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يبحث برشلونة عن خيارات في سوق الانتقالات لتعويض غياب جافي، وأحد هذه الخيارات هو اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا الذي يلعب حاليًا لفريق ليفربول وسبق له اللعب في برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تياجو يتوافق مع متطلبات برشلونة، حيث ينتهي عقده في صيف العام المقبل وقد يكون ليفربول مستعدًا للسماح له بالرحيل في فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت الصحيفة أن تياجو ملم ببرشلونة جيدًا، حيث كان يعمل تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ، مما يعني أنه لن يحتاج وقتًا طويلًا للتأقلم مع الفريق.

يعاني تياجو ألكانتارا حاليًا من إصابة في الفخذ تمنعه من المشاركة مع ليفربول، ومن المتوقع أن يتعافى من هذه الإصابة قبل شهر يناير المقبل.

يذكر أن النادي الكتالوني يرغب في تدعيم صفوفه خلال أسرع وقت ممكن خاصة وأنه ما يزال ينافس على الصعود من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك بجانب دفاعه عن فوزه بلقب الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة