باريس يحدد سعر خيالي لبيع مبابي.. وهذه خطة ريال مدريد لضمه

النادي الفرنسي يحدد قيمة مبابي في حالة بيعه

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
باريس يحدد سعر خيالي لبيع مبابي.. وهذه خطة ريال مدريد لضمه

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان وضع خطة لبيع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال المرحلة المقبلة في حالة عدم موافقته على تمديد عقده مع النادي الفرنسي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن خطة باريس سان جيرمان والتي تقتضي تحديد قيمة بيع كيليان مبابي بحوالي 200 مليون يورو لأي فريق يرغب في ضمه.

وسيعلن نادي باريس سان جيرمان عن قيمة بيع مبابي في حالة رفض اللاعب الموافقة على تمديد العقد لموسم ثالث خاصة وأن عقد النجم الفرنسي مع باريس يستمر لموسمين مع إمكانية التمديد لموسم ثالث بشرط موافقة الطرفان.

وتشير التقارير إلى أن مبابي لا يرغب في تمديد عقده مع باريس سان جيرمان ويريد الرحيل عن صفوف الفريق في صيف عام 2024.

وأوضحت الصحف الفرنسية والإسبانية أن ريال مدريد لا يفكر في دفع 200 مليون يورو للحصول على مبابي لأن ذلك الأمر سيمثل ضغطاً كبيراً على خزينة النادي.

وتفكر إدارة ريال مدريد في الصبر على مبابي حتى صيف عام 2024 من أجل الحصول على خدماته مجاناً كلاعب حر كما كانت تخطط للحصول عليه الموسم الماضي ولكن اللاعب الفرنسي قرر تمديد عقده مع باريس سان جيرمان وإغلاق الباب مؤقتاً في وجه النادي الملكي.

وربما يعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد القادر على ضم مبابي إذا ما رحل عن باريس سان جيرمان بسبب الراتب المرتفع الذي يتقاضاه اللاعب وهو الأمر الذي يجعل الفريق الملكي كذلك يرغب في ضم النجم الفرنسي كلاعب حر حتى يوفر مبلغ الـ200 مليون يورو واستخدامهم كراتب للاعب بدلاً من دفعه لإدارة باريس سان جيرمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة