رافينيا يتحدث عن أنباء الرحيل ومستقبله مع برشلونة

النجم البرازيلي يرد على الشائعات

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
رافينيا يتحدث عن أنباء الرحيل ومستقبله مع برشلونة

علق النجم البرازيلي رافينيا جناح نادي برشلونة عن أنباء الرحيل عن الفريق الكتالوني ومستقبله مع النادي خاصة بعدما ساهم في تتويج البرسا بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم.

وقال رافينيا في تصريحات تناقلتها الصحف الإسبانية إن مستقبله واضح جداً وأنه يرغب في البقاء بين صفوف برشلونة لسنوات طويلة.

وتأتي تصريحات رافينيا في ظل بعض التقارير التي تتحدث عن رغبة تشافي هيرنانديز في بيع النجم البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

كما ارتبط اسم رافينيا خلال الفترة الماضية بنادي نيوكاسل يونايتد الذي يبحث عن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وتدعيم الفريق بصفقات قوية من أجل المنافسة بصورة أكبر على لقب الدوري الإنجليزي ومختلف البطولات خلال المواسم المقبلة.

يذكر أن رافينيا انتقل إلى صفوف برشلونة قادماً من نادي ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو، ويمتد عقده مع النادي الكتالوني حتى صيف عام 2027.

ويعاني نادي برشلونة من أزمة مالية تجعله في حالة لتخفيض ميزانيته بحوالي 200 مليون يورو على الأقل من أجل تحسين وضع الفريق أمام قانون اللعب المالي النظيف ليسمح له بتسجيل العقود الجديدة في الموسم المقبل.

ويعتبر رافينيا أحد النجوم المهددين بأن يكونوا ضحايا لإدارة النادي الكتالوني وهو ما يجعل موقف اللاعب غير واضح حتى الآن على الرغم من تأكيداته بأنه يحلم بالاستمرار بقميص برشلونة خلال المواسم المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة