برشلونة يحدد اختياراته لتعويض رحيل بوسكيتس

النادي الكتالوني يبدأ تحركاته لتدعيم الفريق

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
برشلونة يحدد اختياراته لتعويض رحيل بوسكيتس

حددت إدارة نادي برشلونة الإسباني الاختيارات التي ستعمل على التعاقد معها من أجل تعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط الفريق الكتالوني خلال الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة وضع قائمة محددة بالأسماء التي تحتوي على أسماء نجوم قادرين على تعويض رحيل بوسكيتس عن قائمة الفريق.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة وضع المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي كأول لاعب من أجل تعويض بوسكيتس.

ويرى تشافي هيرنانديز أن أمرابط قادر على تأدية أدوار بوسكيتس بجودة عالية بالإضافة إلى أنه من المنتظر ألا تكون صفقة ضمه ضخمة وهو ما يناسب الظروف المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

كما تشمل القائمة كذلك الألماني إلكاي جوندوجان لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والذي يفكر في خوض تجربة جديدة بعيداً عن النادي الإنجليزي.

ووصفت الصحيفة الإسبانية أن حظوظ ضم برشلونة لسفيان أمرابط كبيرة ولكنها تتوقف فقط على حل مشكلة قانون اللعب المالي النظيف للنادي.

فيما استبعدت الإدارة قليلاً فكرة ضم روبن نيفيز لاعب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي لأنه لا يشغل مركز بوسكيتس مع النادي الإنجليزي وهو الأمر الذي جعل بعض أعضاء إدارة النادي الكتالوني تشك في قدرة اللاعب على ملئ الفراغ الذي سيتركه بوسكيتس برحيله.

الجدير بالذكر أن بوسكيتس فاجأ جماهير برشلونة وأعلن الرحيل عن صفوف النادي خلال الصيف المقبل وعدم تجديد عقده مع النادي.

ويعتبر تشافي هو آخر لاعب من جيل عام 2011 الذي تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدير الفني بيب غوارديولا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة