هل يرحل رافينيا عن برشلونة بعد تراجع مستواه؟

مستقبل اللاعب البرازيلي رافينيا مع فريق برشلونة الإسباني، أصبح غامضا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
هل يرحل رافينيا عن برشلونة بعد تراجع مستواه؟

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن مستقبل اللاعب البرازيلي رافينيا مع فريق برشلونة الإسباني، أصبح غامضا في ظل ابتعاده عن التواجد في التشكيل الأساسي للفريق خلال المباريات الماضية.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن رافينيا تواجد في التشكيل الأساسي لفريق برشلونة في مباراة واحدة من آخر 4 مباريات لعبها الفريق في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث لعب أساسيا أمام فريق شاختار ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت صحيفة "سبورت"، أن رافينيا كان يمتلك عدة عروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية للعب في الدوري الإنجليزي والدوري السعودي، ولكنه أصبح يتواجد في التشكيل الأساسي لفريق برشلونة في بداية الموسم الحالي بعد انتقال الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى فريق باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة الكتالونية، إن أداء رافينيا تأثر بعد عودته من الإصابة، وأصبح يتواجد على مقاعد البدلاء في عدد كبير من المباريات.

وأوضحت صحيفة "سبورت"، أن الجهاز الفني لفريق برشلونة يرى أن رافينيا يجب أن يقدم مستوى أفضل من أجل الاستمرار مع الفريق.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أن إدارة نادي برشلونة يمكن أن ترحب برحيل رافينيا من أجل التعاقد مع لاعب جديد في مركز الجناح الهجومي، ويمكن أن يدرس البارسا العروض التي سيحصل عليها من أجل رحيل الجناح البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "سبورت"، إن رافينيا تلقى عروضا في وقت سابق من نادي نيوكاسل ونادي تشيلسي في إنجلترا، ولكنه قرر في ذلك الوقت الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة