برشلونة يقرر بيع 3 لاعبين بسبب أزمته المالية

نادي برشلونة وضع خطة للاستغناء عن 3 لاعبين في الصيف المقبل بسبب الأزمة المالية التي يمر بها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
برشلونة يقرر بيع 3 لاعبين بسبب أزمته المالية

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن نادي برشلونة وضع خطة للاستغناء عن 3 لاعبين في الصيف المقبل بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن أزمته المالية تمنعه من إبرام أي تعاقدات قبل تحسين الوضع المالي للفريق. 

وأوضحت صحيفة "سبورت" أن برشلونة قرر بيع 3 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تخفيض ميزانية النادي وكذلك عودة قائد منتخب الأرجنتين ولاعب فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي إلى صفوف برشلونة مرة أخرى.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن نادي برشلونة قرر بيع الثلاثي: أنسو فاتي وفيران توريس ورافينيا ضمن خطة النادي لحل أزمته المالية.

وأوضحت "سبورت" الإسبانية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة طلب الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق لكن إدارة النادي أبلغته أنه يجب الاستغناء عن عدد من اللاعبين لحل الأزمة المالية.

ويحتاج نادي برشلونة لتخفيض ميزانيته بقيمة 200 مليون يورو حتى يتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن قيادات نادي برشلونة ستتفاوض مع رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" لحل أزمة الرواتب في الفريق، وذلك ضمن خطة استعادة ليونيل ميسي ليلعب في صفوف برشلونة مجددا بعد رحيله المجاني منذ عامين إلى فريق باريس سان جيرمان، بعد فشل البارسا في تجديد تعاقده بسبب الأزمة المالية.

ويمكن أن يساهم تخفيض ميزانية برشلونة في تقديم النادي لعرض جديد للتعاقد مع ليونيل ميسي في الصيف المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة