نيوكاسل يحسم قراره ما بين رافينيا ورونالدو ونيمار

النادي الإنجليزي يفكر في ضم نجم برشلونة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
نيوكاسل يحسم قراره ما بين رافينيا ورونالدو ونيمار

كشفت التقارير الصحفية الرياضية أن نادي نيوكاسل الإنجليزي حسم قراره بالمفاضلة بين الثلاثي رافينيا وكريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا من أجل التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إيدي هاو المدير الفني لنادي نيوكاسل أبلغ الإدارة بأنه يفضل التعاقد مع البرازيلي رافينيا نجم نادي برشلونة الإسباني على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويستعد نادي نيوكاسل لموسم الانتقالات الصيفية المقبل وذلك بعدما اقترب الفريق من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وذلك للمرة الأولى منذ عام 2002.

ويحتل نيوكاسل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة ويمتلك حظوظاً كبيرة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل في ظل العروض والنتائج الرائعة التي يقدمها هذا الموسم.

ويسعى نادي نيوكاسل لتأمين صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي المقبل والتعاقد مع نجوم صف أول مثل نيمار دا سيلفا وكريستيانو رونالدو وغيرهما.

فيما تحرص إدارة نيوكاسل على التعاقد مع نجوم يساعدون النادي على النجاح وليس أصحاب شهرة عالمية فقط وهو الأمر الذي يدفع الإدارة لاختيار النجوم بعناية.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن تفضل إيدي هاو لرافينيا على رونالدو ونيمار بسبب شعوره بأن رونالدو نيمار تشبعا من كرة القدم وحققا كل شيء خلال مسيرتهما على عكس رافينيا الذي يبحث عن كتابة تاريخه في عالم كرة القدم.

ونقلت الصحيفة الإسبانية تصريحات إيدي هاو التي ذكر فيها أنه يعمل على اختيار اللاعبين المناسبين بالإضافة إلى انتقاء المواهب الشابة ومساعدتهم لكي يصبحوا أفضل.

الجدير بالذكر أن إدارة برشلونة لا تمانع بيع رافينيا خلال الميركاتو الصيفي المقبل بناء على رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني ولكن بشرط الحصول على السعر المناسب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة