صحيفة إسبانية: رافينيا دفع ثمن خطأه في حق تشافي

النجم البرازيلي تعرض للإصابة بسبب تصرفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
صحيفة إسبانية: رافينيا دفع ثمن خطأه في حق تشافي

أكدت صحيفة إسبانية أن البرازيلي رافينيا دياز نجم نادي برشلونة دفع ثمن خطأه في حق تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني بعد الاعتراض بصورة مبالغ بها على خروجه من مباراة الذهاب في الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن أن رافينيا قد تعرض للإصابة بعدما ركل ثلاثة المشروبات على مقاعد البدلاء بعدما قرر تشافي استبداله.

وأضافت الصحيفة أن ساق رافينيا أصيبت بسبب فعلته على مقاعد البدلاء وهو الأمر الذي جعله لا يشارك أمام قادش بسبب ألم الساق ولذلك اقتصرت مشاركته على آخر 15 دقيقة من عمر المباراة.

وذكرت الصحيفة أن تشافي بعد إصابة رافينيا قرر إراحته لمباراة العودة أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

وشددت الصحيفة على أن رافينيا تعلم الدرس ولن يغضب بهذه الطريقة مرة أخرى خاصة وأن غضبه وتصرفاته العصبية تسببت في حرمانه من المشاركة بصورة أساسية أمام قادش وربما أثرت على مستواه في مباراة مانشستر يونايتد.

يذكر أن برشلونة ودع بطولة الدوري الأوروبي بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد وبات ينافس على بطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

وتمكن برشلونة من الفوز بأول ألقابه بعد التفوق على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالإضافة إلى تصدر النادي الكتالوني لبطولة الدوري الإسباني "الليغا" بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني بجانب تبقي مباراة إضافية للنادي الكتالوني.

فيما سيواجه برشلونة فريق ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والتي ستقام على مباراتين بنظام الذهاب والإياب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة