برشلونة يسعى للاحتفاظ بحارسه تير شتيجن حتى الاعتزال

نادي برشلونة يسعى لتجديد تعاقده مع حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن لفترة طويلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
برشلونة يسعى للاحتفاظ بحارسه تير شتيجن حتى الاعتزال

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن نادي برشلونة يسعى لتجديد تعاقده مع حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن لفترة طويلة يمكن أن تمتد حتى اعتزاله كرة القدم.

وأضافت صحيفة "ماركا" أن تعاقد تير شتيجن الحالي مع نادي برشلونة يستمر حتى عام 2025، حيث سيبدأ في الموسم الجديد موسمه العاشر مع الفريق الكتالوني.

وأوضحت "ماركا" أن إدارة نادي برشلونة بدأت التفاوض مع تير شتيجن من أجل تجديد تعاقده الحالي مع الفريق حتى عام 2028.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: "إدارة نادي برشلونة قررت الاحتفاظ بحارس المرمى تير شتيجن بعد أن أصبح من أهم اللاعبين في صفوف الفريق خلال المواسم الماضية".

وقالت "ماركا" إن تير شتيجن أصبح أحد قادة فريق برشلونة بعد رحيل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا عن صفوف الفريق.

وأصبح تير شتيجن القائد الثاني لفريق برشلونة خلال الموسم المقبل بعد سيرجي روبيرتو، ولكن قد يصبح هو القائد في الملعب في ظل عدم اعتماد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على القائد الأول سيرجي روبيرتو بشكل أساسي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن تير شتيجن يقوم بدور قيادي في فريق برشلونة وساهم في فوز الفريق ببطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر الإسباني.

وعادل تير شتيجن الرقم القياسي لحارس المرمى فرانسيسكو ليانيو، حيث حافظ على نظافة شباكه في 26 مباراة خلال موسم واحد، كأكثر حارس يصل إلى هذا العدد من المباريات بشباك نظيفة في موسم واحد من بطولة الدوري الإسباني.

وانضم الحارس مارك أندريه تير شتيجن إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2014 قادما من فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وبلغت قيمة الصفقة 12 مليون يورو.

وشارك تير شتيجن في 377 مباراة مع فريق برشلونة في جميع البطولات، واستقبلت شباكه 368 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة