مدرب حراس منتخب ألمانيا يحسم المنافسة بين نوير وشتيجن

مدرب المنتخب الألماني يؤكد أن نوير سيكون الحارس الأول للماكينات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
مدرب حراس منتخب ألمانيا يحسم المنافسة بين نوير وشتيجن

أعلن أندرياس كرونينبرج مدرب حراس المرمى في المنتخب الألماني المنافسة بين مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ وأندريه تير شتيجن حارس مرمى نادي برشلونة.

وقال كرونينبرج إن مانويل نوير سيكون هو الحارس الأول للمنتخب الألماني في كأس العالم 2022 بقطر وذلك بعد التأكد من تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وعانى نوير من إصابة في الكتف وهو الأمر الذي حرمه من المشاركة في آخر سبع مباريات لنادي بايرن ميونخ قبل أن يعود بجاهزية كاملة خلال الأسبوع الجاري.

وأوضح كرونينبرج بأن الجهاز الفني للمنتخب الألماني لم يجعل المنافسة بين نوير وشتيجن مفتوحة لأن ذلك لن يكون مفيداً لاستقرار المنتخب ولذلك فقد قرر إعلان بأن نوير سيكون هو الحارس الأول للماكينات في المونديال.

ويحتل نوير مركز الحارس الأول للمنتخب الألماني منذ كأس العالم 2010 قبل أن يساهم في فوز منتخب بلاده بكأس العالم 2014 في البرازيل.

ويتوقع الخبراء بأن يكون كأس العالم 2022 هو الأخير في مسيرة نوير صاحب الـ36 عاماً وهو ما قد يتيح لتير شتيجن حراسة مرمى المنتخب الألماني في البطولات المقبلة.

وينتظر أن يظهر نويل مع نادي بايرن ميونخ خلال الأيام المقبلة التي ستسبق التوقف لكأس العالم قبل أن يبدأ المنتخب الألماني مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب الياباني يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري.

فيما سيعلن هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني يوم الخميس المقبل القائمة النهائية للماكينات في كأس العالم والتي ستتكون من 26 لاعبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة