برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه بصفقة شابة جديدة

النادي الكتالوني يرغب في الاتفاق على صفقاته الجديدة مبكراً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه بصفقة شابة جديدة

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني إلى تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل بالتعاقد مع صفقة شابة جديدة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة النادي الكتالوني باتت قريبة من التعاقد مع اللاعب فابريسيو دياز الذي يلعب لصفوف نادي ليفربول مونتيفيديو الأوروجوياني.

وأشارت الصحيفة إلى وجود مفاوضات متقدمة بين إدارة برشلونة ونادي ليفربول مونتيفيديو ولكن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي حتى هذه اللحظة.

ويأمل نادي برشلونة في الحصول على قرار بشأن دراسة الجدوى التي قدمها إلى رابطة الليغا حول تخفيض رواتب لاعبي الفريق من أجل الانطلاق في إنهاء الصفقات والإعلان عنها.

يذكر أن دياز لاعب نادي ليفربول مونتيفيديو يبلغ من العمر 20 عاماً فقط ولكنه يظهر بشخصية قيادية رائعة وهو الأمر الذي جعل المدير الفني للنادي يسند إليه شارة قيادة الفريق.

كما أن تألق دياز مع ناديه جعل المنتخب الأول لأوروجواي يستدعي اللاعب وهو ما يبشر بتقديمه لمستويات مميزة خلال الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن دياز تحدث مع رونالد أراوخو عن الأجواء في صفوف برشلونة وتطرقا للحديث عن المدينة الكتالونية كذلك.

ويأمل النادي الكتالوني في التعاقد مع دياز قبل انطلاق مونديال الشباب الذي ستبدأ فعالياته في شهر مايو المقبل.

وتخشى إدارة برشلونة من تألق اللاعب في مونديال الشباب وهو ما سيدفع إدارة النادي الأوروجوياني لرفع سعره ولذلك فإن النادي الكتالوني يبحث عن حسم الصفقة بأسرع وقت ممكن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة