نصف مليار يورو شرط جزائي.. برشلونة يجدد تعاقد تير شتيجن

قرر نادي برشلونة وضع شرط جزائي في عقد تير شتيجن الجديد بقيمة 500 مليون يورو.

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
نصف مليار يورو شرطا جزائيا.. برشلونة يجدد تعاقد تير شتيجن

أعلن نادي برشلونة الإسباني تجديد تعاقده مع حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن، لمدة 3 مواسم إضافية.

وقال نادي برشلونة، إن عقد تير شتيجن الجديد يستمر حتى صيف عام 2028، حيث كان تعاقده الحالي ينتهي في صيف عام 2025.

وقرر نادي برشلونة وضع شرط جزائي في عقد تير شتيجن الجديد بقيمة 500 مليون يورو.

وتعاقد فريق برشلونة مع تير شتيجن خلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2014 قادما من صفوف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو.

ولعب تير شتيجن 379 مباراة مع فريق برشلونة في جميع البطولات المحلية والقارية، وحافظ على نظافة شباكه في 159 مباراة، واستقبلت شباكه 368 هدفا.

وحصل تير شتيجن على 16 بطولة مع فريق برشلونة، منها لقب الدوري الإسباني الممتاز 5 مرات، ولقب كأس ملك إسبانيا 5 مرات، ولقب كأس السوبر الإسباني 3 مرات، ولقب واحد لبطولة دوري أبطال أوروبا، ولقب لبطولة كأس السوبر الأوروبي، ولقب لبطولة كأس العالم للأندية.

لماذا قام برشلونة بتجديد تعاقد تير شتيجن؟

أصبح تير شتيجن أحد قادة فريق برشلونة الإسباني في الموسم الجديد، وذلك بعد رحيل جيرارد بيكيه، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة نادي برشلونة قررت تجديد تعاقد تير شتيجن، بعد موافقته على تأجيل الحصول على قيمة مالية كبيرة من تعاقده مع الفريق خلال أول موسمين، والحصول عليها قبل نهاية فترة التعاقد.

ومنحت موافقة تير شتيجن نادي برشلونة الفرصة لتوفير سيولة مالية للتعاقد مع صفقات جديدة، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة