مانشستر يونايتد يسعى لعقد صفقة تبادلية مع برشلونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
مانشستر يونايتد يسعى لعقد صفقة تبادلية مع برشلونة

قالت صحيفة سبورت الكتالونية، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يسعى للتعاقد مع اللاعب البرازيلي رافينيا جناح فريق برشلونة الإسباني.

وأضافت "سبورت"، أن نادي مانشستر يونايتد يسعى للدخول في صفقة تبادلية مع نادي برشلونة تتضمن الاستغناء عن جادون سانشو لصالح البارسا، وذلك بعد خلافه مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لليونايتد واستبعاده من مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن إيريك تين هاج يرفض استمرار جادون سانشو في صفوف فريق مانشستر يونايتد وطلب من إدارة النادي عرضه للبيع.

وقالت صحيفة "سبورت": "يرى مسؤولو نادي مانشستر يونايتد أنهم لن يجدوا ناديا يوافق على دفع 85 مليون يورو للحصول على خدمات جادون سانشو، وهو نفس المقابل الذي دفعه اليونايتد للتعاقد مع اللاعب من نادي بوروسيا دورتموند الألماني".

ولم يحصل جادون سانشو على راتبه من نادي مانشستر يونايتد خلال شهر نوفمبر الماضي، بعد استبعاده من تدريبات الفريق، في ظل خلافه مع إيريك تين هاج الذي وصف سلوك اللاعب بـ"السيئ".

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد اقترحت على إدارة نادي برشلونة عقد صفقة تبادلية تتضمن الحصول على خدمات رافينيا مقابل الاستغناء عن جادون سانشو.

وأشارت صحيفة "سبورت" إلى أن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة والوكيل السابق للاعب البرازيلي رافينيا سوف يحسم قرار إتمام الصفقة التبادلية.

وكان رافينيا قد عاد للمشاركة بشكل أساسي مع فريق برشلونة بعد غيابه عن التشكيل الأساسي في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم الجاري، كما أنه لم يقدم الأداء المتوقع مع البارسا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة