روما يقترب من ضم زياش

مورينيو يواصل البحث عن صفقات جديدة لتطوير مشروع روما

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
روما يقترب من ضم زياش

قالت تقارير صحفية أوروبية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش جناح تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتأتي الخطوة الجديدة في ظل اقتراب رحيل نيكولو زانيولو عن ذئاب العاصمة وعدم رغبته في البقاء لمدة أطول رغم طلب الإدارة والجهاز الفني.

وبحسب ما قالته صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن إدارة نادي روما بدأت مفاوضاتها مع نظيرتها في تشيلسي لضم اللاعب المغربي، خاصة بعدما أعاد اكتشاف نفسه في مونديال قطر 2022، وقاد منتخب بلاده لإنجاز التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم.

وتشير التقارير الواردة من داخل قلعة البلوز أن لن يرحل حكيم زياش بمبلغ أقل من 20 مليون يورو وذلك لتعويض المبالغ المنفقة في التعاقد مع الثنائي المميز جواو فيلكس وميخايلو مودريك.

ويرى البرتغالي جوزيه مورينيو أن حكيم زياش سيكون صفقة قوية ويمكنه تقديم الكثير من العمل الهجومي والتأثير الفني على تشكيل فريق روما خلال ما تبقى من الموسم الحالي والموسم القادم.

ترتيب روما في الدوري الإيطالي

ويحتل فريق روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن حصد 34 نقطة من 18 مباراة بفارق الأهداف عن الثنائي أتالانتا صاحب المركز الخامس ولاتسيو صاحب المركز الرابع.

ويسعى فريق روما إلى التواجد ضمن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا والعودة للمشاركة بعد سنوات من الغياب.