تشيلسي يقترب من ضم نجم الأرجنتين

البلوز يستهدف تعاقدات قوية خلال الشتاء الحالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
تشيلسي يقترب من ضم نجم الأرجنتين

قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي تشيلسي اقتربت من حسم التعاقد مع الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي.

وكان إنزو صاحب الـ 22 عاما قد قدم مستويات رائعة خلال منافسات كأس العالم 2022 بدولة قطر والتي حسمها منتخب التانجو على حساب حامل اللقب فرنسا.

مفاوضات تشيلسي وإنزو فيرنانديز

كانت إدارة البلوز قد فتحت خطوط اتصال مع نادي بنفيكا ووكيل أعمال اللاعب عقب إنتهاء منافسات كأس العالم مباشرة والتي شارك خلالها إنزو في جميع مبارياته وسجل هدفاً وصنع أخر.

ورفضت إدارة بنفيكا العرض الأول المقدم من تشيلسي وطالبت بالحصول على الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدر بـ 120 مليون يورو (105 مليون جنيه استرليني) كاملا.

ووفقا لما أورده تقرير منشور في "التايمز" اليوم، فإن تشيلسي سيدفع 115 مليون جنيه استرليني، أي ما يفوق 130 مليون يورو، مقابل تحويل الصفقة إلى انتقال طبيعي يتم سداد قيمته على أقساط.

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن تود بويلي وبهداد إقبالي مالكا تشيلسي يعملان معا على حسم الأمور مع روي كوستا رئيس بنفيكا بأسرع وقت ممكن.

معومات عن الأرجنتيني إنزو فيرنانديز

يعد الأرجنتيني إنزو فيرنانديز من أبرز لاعبي مركز خط الوسط في العالم خلال الفترة الحالية بفضل المستويات التي قدمها في نهائيات كأس العالم 2022.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب شاب في المونديال بعد التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخ راقصي التانجو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة