برشلونة يتفق على ضم كانسيلو في صفقة مدوية

النادي الكتالوني يحاول تدعيم صفوفه رغم أزماته المالية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
برشلونة يتفق على ضم كانسيلو في صفقة مدوية

يقترب نادي برشلونة الإسباني من التوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي، لضم الظهير البرتغالي جواو كانسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي هذا الاتفاق بعد اهتمام برشلونة بالتعاقد مع كانسيلو منذ فترة، حيث يرى المدرب تشافي هيرنانديز أن اللاعب سيكون إضافة قوية للفريق في مركز الظهير الأيمن خاصة وأن النجم البرتغالي يعتبر من أفضل نجوم كرة القدم في هذا المركز.

ويتميز كانسيلو بأنه يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وهو يتمتع بقدرات فنية وسرعة ومهارة عالية، كما أنه يجيد اللعب في الهجوم ويسجل أهدافًا هو ما أظهره لفترات طويلة خلال لعبه لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

يذكر أن كانسيلو لعب في صفوف مانشستر سيتي منذ عام 2019، وشارك في 101 مباراة، سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 24 آخرين وكان من أبرز نجوم السيتي ولديه تأثير كبير على إنجازات النادي الإنجليزي وساعده على التتويج بالبطولات.

ومن المتوقع أن يعلن برشلونة عن التعاقد مع كانسيلو رسميًا في الأيام القليلة القادمة وهو ما سيسعد جماهير النادي الكتالوني التي تبحث عن الفوز في البطولات خلال الموسم المقبل.

ويسعى نادي برشلونة للمنافسة في الموسم المقبل والحفاظ على لقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني بجانب المنافسة على كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا الذي يغيب عن خزائن الفريق من عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة