نجم برشلونة يقترب من ليدز

أصبح أداما تراواري قريباً من مغادرة نادي برشلونة بعد الاستقرار على عدم تفعيل بند الشراء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
نجم برشلونة يقترب من ليدز

اقترب نادي ليدز يونايتد الإنجليزي من الحصول على خدمات الإسباني آدما تراوري، لاعب وولفرهامبتون والمعار إلى صفوف برشلونة الكتالوني.

ويرغب نادي ليدز في تدعيم هجومه خلال الصيف بعدد من الصفقات بعد اقتراب رحيل البرازيلي رافينيا إلى أحد الأندية الكبرى في الدوريات الأوروبية.

وكان نادي برشلونة قد حصل على خدمات اللاعب تراوري  في النصف الثاني من الموسم المنقضي خلال الميركاتو الشتوي قادما من وولفرهامبتون، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 30 مليون يورو.

واستقرت الآراء داخل الإدارة الفنية للنادي الكتالوني على عدم تفعيل بند الشراء في العقد وهو ما يجعل اللاعب قريباً من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ذا صن"، فإن إدارة نادي وولفرهامبتون قد تسمح للاعب أداما تراواري بالرحيل مقابل 23 ونصف مليون يورو.

وتسعى إدارة برشلونة إلى دعم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية خلال الموسم المقبل للعودة إلى منصات التتوّيج بعد موسم شهد الكثير من الأزمات الفنية والتراجع على مستوى النتائج.

ويقود المدير الفني تشافي هيرنانديز مهمة إعادة مشروع النادي الكتالوني إلى الواجهة الأوروبية وذلك بعدما حسم مقعد مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

موقف برشلونة من بيكيه

قرر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مساندة جيرارد بيكيه قائد ومدافع الفريق في ظل الأزمات الشخصية التي يعاني منها خلال الفترة الماضية.

وتحدث لابورتا في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية يؤكد فيها أن بيكيه يعاني خلال الفترة الأخيرة من عدة أزمات صعبة على المستوى الشخصي بعيداً عن المستطيل الأخضر.

وكان بيكيه قد واجه موقفاً صعباً بعد تسريب محادثة صوتية له مع لوريس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني قبل أن يعلن وهو وشاكيرا الانفصال بعد علاقة عاطفية طويلة.

وأكد لابورتا أن بيكيه يعاني برغم امتلاكه للشهرة والمال لأنه بشر في النهاية ولديه مشاعر تتأثر بسبب المشكلات التي تواجهه في حياته.

وامتدح لابورتا بيكيه ووصفه بالقائد وما يزال لديه الكثير ليقدمه لبرشلونة كما أنه لاعب ملتزم ويستحق الحب الكبير الذي يحصل عليه من جماهير الفريق الكتالوني.

وأوضح لابورتا على أن نادي برشلونة لا يلتفت إلى الأخبار الصادرة عن بيكيه في وسائل الإعلام المختلفة وأن النادي ينظر إليه بطريقة رائعة على الدوام.

وكشف لابورتا أن بيكيه ضحى بأن يكون رجل أعمال بدوام كامل بعيداً عن كرة القدم بسبب حبه لبرشلونة ورغبته في الاستمرار بقميص النادي داخل الملعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة