برشلونة يتحرك من أجل ضم كيليان مبابي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
برشلونة يتحرك من أجل ضم كيليان مبابي

كشفت تقارير رياضية عن مفاجأة جديدة في عملية انتقال النجم الشاب كيليان مبابي في الصيف المقبل، حيث ذكرت أن نادي برشلونة الإسباني قد تحرك من أجل ضم المهاجم الفرنسي.

صحيفة فرنسية تكشف تحرك برشلونة من أجل ضم كيليان مبابي في الصيف المقبل

ووفقاً لما جاء في صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن مبابي لم يغلق الباب تماماً أمام الفريق الكتالوني، حيث فتح باب المفاوضات معهم، من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول جودة مشروعهم الرياضي.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن اللاعب الشاب ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، كما أنه لم يقم بتجديد تعاقده حتى الآن، مما يفتح الباب لرحيله مجاناً في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل.

ومع أن اسم مبابي ارتبط كثيراً خلال الفترة الماضية بمفاوضات مكثفة مع ريال مدريد الإسباني، إلا أن نادي برشلونة قد دخل في الصفقة مؤخراً، حيث ترى إدارته أن التعاقد مع المهاجم الفرنسي ستكون أرخص من التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وأوضحت صحيفة ليكيب أن النادي الكتالوني سيسعى إلى التعاقد مع كيليان مبابي عن طريق قرض ممنوح له يقدر بنحو 595 مليون يورو، بالإضافة إلى 70 مليون يورو أخرى من تعاقده مع منصة سبوتيفاي الصوتية، ليؤمن بذلك برشلونة نفسه في المنافسة، وتقديم عرضاً مغرياً للنجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عاماً.

وأضافت أن مبابي لم يحسم حتى هذه اللحظة قراره بشأن مستقبله، ولم يحدد بعد النادي الذي سيلعب في صفوفه خلال الموسم القادم.

جدير بالذكر أن كيليان مبابي خاض هذا الموسم 37 مباراة، سجل فيها 26 هدفاً، وصنع 17 أخرى. وخلال مشواره مع نادي باريس سان جيرمان، خاض اللاعب الفرنسي 2018 مباراة في جميع المسابقات، سجل فيها 158 هدفاً، وصنع 78 أخرى، وتوج مع ناديه الفرنسي بـ 12 لقباً، وحصد لقب هداف الدوري الفرنسي 3 مرات.

وقد انضم مبابي مؤخراً إلى منتخب بلاده، الذي يستعد لمواجهتين وديتين أمام منتخبي جنوب إفريقيا وكوت ديفوار خلال الشهر الماضي، وذلك بعدما ضمنت فرنسا تأهلها رسمياً إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقد كشفت تقارير رياضية أن اللاعب الفرنسي الشاب لم يكن سعيداً في المعسكر، بسبب خسارة فريقه باريس سان جيرمان الأخيرة أمام ريال مدريد، وخروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا.