تشيلسي يقترب من جوهرة كأس العالم 2022

النادي الإنجليزي يقترب من إنزو فيرنانديز الفائز بجائزة أفضل لاعب شاب بمونديال قطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
تشيلسي يقترب من جوهرة كأس العالم 2022

يقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من الفوز بخدمات اللاعب الدولي الشاب إنزو فيرنانديز نجم المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022 ولاعب نادي بنفيكا البرتغالي.

وكشف فابريزيو رومانو خبير انتقالات الكرة الأوروبية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أن تشيلسي يجري محادثات مكثفة مع بنفيكا من أجل الفوز بخدمات إنزو فيرنانديز.

ويحاول نادي تشيلسي إقناع إدارة بنفيكا بقبول مبلغ مالي ضخم مقابل الحصول على خدمات إنزو بدلاً من دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب صاحب الـ21 عاماً والذي يبلغ 120 مليون يورو.

فيما أشار الصحفي الموثوق أن تشيلسي توصل بالفعل لاتفاق مع إنزو فيرنانديز من أجل الحصول على خدماته خلال المرحلة المقبلة ولكن الأمر يتوقف على إدارة النادي البرتغالي.

وبات إنزو فيرنانديز من أهم الأسماء في كرة القدم العالمية خاصة بعدما توج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2022 في قطر بالإضافة لحصوله على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

فيما ذكر مختص انتقالات الكرة الأوروبية أن ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين لم يتقدما بأي عروض إلى إدارة بنفيكا من أجل الحصول على خدمات إنزو فيرنانديز حتى الآن برغم كثرة ربطهما باسم اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وبات فيرنانديز ذو شعبية كبيرة بين جماهير الكرة العالمية خاصة المحبة للمنتخب الأرجنتيني وذلك بفضل مساهمته في تحقيق منتخب بلاده للقب كأس العالم الذي غاب عن خزائنها منذ عام 1986.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة