برشلونة ينتظر الاستفادة من صفقة غير مباشرة

النادي الكتالوني يبحث عن أموال لخزينته

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
برشلونة ينتظر الاستفادة من صفقة غير مباشرة

يتطلع نادي برشلونة الإسباني إلى انتقال أحد لاعبيه السابقين إلى فريق ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للاستفادة من المقابل المادي في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن برشلونة يحتاج إلى أموال لسوق الانتقالات الشتوية، وبالتالي يرغب في بيع خوان ميراندا، الظهير الأيسر لفريق ريال بيتيس، في يناير/ كانون الثاني المقبل في الميركاتو الشتوي.

وسيحصل برشلونة على 50٪ من قيمة بيع لاعبه السابق ميراندا، الذي ينتهي عقده مع ريال بيتيس في صيف عام 2024.

وقد توصل ميلان إلى اتفاق مع ميراندا، ولكن لم يتحدد بعد ما إذا كانت الصفقة ستتم في فترة الانتقالات الشتوية، أم سينتظر الفريق الإيطالي للحصول عليه مجانًا في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة بأن قيمة صفقة ميراندا تُقدر بحوالي 4 ملايين يورو في فترة الانتقالات الشتوية، مما يعني أن برشلونة سيحصل على مليوني يورو.

ستمنح هذه الأموال لبرشلونة مرونة إضافية في ميزانية الرواتب لتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة قد تفكر في استعادة خدمات ميراندا، لا سيما وأن ماركوس ألونسو سيغادر الفريق، ولكن اللاعب البيتيسي غير مقتنع بالعودة إلى البارسا.

الجدير بالذكر أن برشلونة تمكن من تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي بعدد مميز من النجوم مثل إلكاي جوندوجان وجواو فيليكس وجواو كانسيلو ولكنه لم يتمكن من تقديم المستويات المميزة تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة