النصر يتفوق على برشلونة في صفقة بروزوفيتش

العالمي تفوق في المفاوضات لضم نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
النصر يتفوق على برشلونة في صفقة بروزوفيتش

يتقرب نادي النصر السعودي من إتمام صفقة انتقال لاعب وسط إنتر الإيطالي، مارسيلو بروزوفيتش، إلى صفوف العالمي السعودي بعد أن توصل الناديان لاتفاق يقضي ببيع اللاعب الكرواتي مقابل حوالي 23 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تُغلق الصفقة يوم غد الاثنين، وسيحصل بروزوفيتش على عقد لمدة 3 سنوات، وراتب سنوي قدره 20 مليون يورو، بينما كان يتقاضى في إنتر 12 مليون يورو سنويًا.

ويعتبر بروزوفيتش لاعبًا مخضرمًا في صفوف إنتر، حيث شارك في 330 مباراة خلال 8 مواسم، وسجل 31 هدفًا، وتوج بخمس بطولات. ومن المقرر أن يتم تعويض إنتر عن فقدان بروزوفيتش من خلال التعاقد مع لاعب وسط بديل.

وتأتي هذه الصفقة في إطار جهود الأندية السعودية لتعزيز صفوفها بنجوم عالميين، حيث انتقل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، وكذلك الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى الاتحاد.

ويأمل نادي النصر في ضم عدد من نجوم كرة القدم العالمية من أجل المنافسة على جميع البطولات خلال الموسم المقبل، خاصة وأن أندية دوري روشن السعودي تسعى كذلك لضم أفضل نجوم كرة القدم في القارة الأوروبية.

وأنهى النصر الموسم الماضي في المركز الثاني خلف نادي الاتحاد الفائز بلقب دوري روشن السعودي للموسم المنصرم، ونافس العالمي على لقب الدوري حتى اللحظات الأخيرة من عمر البطولة.

وتطمح جماهير العالمي في أن تساهم صفقات الفريق في الصعود على منصات التتويج خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة